fbpx
«مارفيك» يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي ماليزيا والإمارات
شارك الخبر

يافع نيوز- رياضة:

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك، أسماء 25 لاعبا للمشاركة في مباراتي ماليزيا والإمارات، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.
ويلتقي منتخبنا مع ماليزيا في 24 مارس (آذار) الحالي في جدة، على أن يواجه نظيره الإماراتي في الـ29 من الشهر ذاته في العاصمة أبوظبي.
ويتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، مقابل 13 للإمارات، و9 نقاط لفلسطين، و4 نقاط لماليزيا، ونقطتين لتيمور الشرقية، علما بأن صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الـ8، يتأهل إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم 2018، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، كما ستحصل المنتخبات الـ12 على بطاقة التأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا 2019.
أما المنتخبات الـ24 المتبقية في ختام الدور الثاني، فستشارك في تصفيات نهائية خاصة بكأس آسيا على 11 مقعدا في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبا.
هذا، وينخرط المنتخب السعودي في معسكر داخلي بجدة بدءا من يوم الخميس المقبل بانضمام اللاعبين كافة.
واللاعبون هم:
لحراسة المرمى: ياسر المسيليم، وخالد شراحيلي، وعساف القرني.
للدفاع: أسامة هوساوي، وحسن معاذ، وعمر هوساوي، وعبد الله الزوري، وياسر الشهراني، وياسين حمزة، ومعتز هوساوي، ومحمد البريك.
للوسط: تيسير الجاسم، ويحيى الشهري، وسلمان الفرج، وعبد الملك الخيبري، وسلمان المؤشر، وسالم الدوسري، ووليد باخشوين، وفهد المولد، ومصطفى بصاص، وحسين المقهوي، وعبد الفتاح عسيري.
للهجوم: محمد السهلاوي، ونايف هزازي، وعبد الرحمن الغامدي.​

أخبار ذات صله