مدير مكتب التربية بحضرموت يلتقي القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 07:23 توقيت مكة - 22:23 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير مكتب التربية بحضرموت يلتقي القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب
مدير مكتب التربية بحضرموت يلتقي القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب

يافع نيوز- المكلا- خاص

التقى الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بمكتبه صباح اليوم الإثنين القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب وذلك بحضور الإخوة سعيد صالح باكرشوم نائب المدير العام وأنور فرج عبدالدائم مدير دائرة التدريببالمكتب وعبدالله صالح بن حدجة مدير الموارد البشرية والتطوير بالمؤسسة حيث كرّس اللقاء لمناقشة أوجه الشراكة التي تزمع المؤسسة إقامتها مع مكتب التربية بالمحافظة .

وفي مستهل اللقاء رحب عبدون بقيادة المؤسسة شاكراً إياهم على الجهود التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بمواهب وإبداعات التلاميذ والطلاب بالمحافظة . مهنئاً المؤسسة على النجاح الكبير الذي حققه تلاميذ وطلاب حضرموت في المحافل الدولية في مجال الإبتكار وما قدموه من صورة مشرفة عكست المستوى الإبداعي المتفوق الذي يتمتع به أبنائنا الطلاب والذي كان بحق مصدر فخر واعتزاز أبناء محافظة حضرموت . مثنياً على جهود المؤسسة في تنفيذ عدد من البرامج التي تلامس الجوانب الإبداعية بهدف اكتشافها وتنميتها وتقديمها للمحافل الدولية .

وأشار عبدون إلى ضرورة أن تشمل البرامج نطاق واسع من المدارس سواء كانت الحكومية أو الخاصة بالإضافة إلى التنسيق المسبق مع مكتب التربية بالمحافظة عند تنفيذ البرامج . معبراً عن استعداد المكتب تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه البرامج .

من جهته عبّر الأخ/ أحمد محمد باسهل القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب عن شكره لقيادة المكتب لما لمسه من تفاعل وتجاوب كبير مع أنشطة وبرامج المؤسسة . مستعرضاً المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة والتي يأتي من ضمنها مشروع مراكز الموهوبين في المديريات والذي تعزم المؤسسة تدشينه قريباً والذي يهدف إلى تنمية قدرات التلاميذ والطلاب ومهاراتهم العلمية والعملية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.