انخفاض في بورصات الإمارات والكويت | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انخفاض في بورصات الإمارات والكويت
انخفاض في بورصات الإمارات والكويت


يافع نيوز – إقتصاد:
هبطت بورصتا الإمارات العربية المتحدة في التعاملات، الاثنين، جراء موجة بيع لأسهم قيادية وأسهم المضاربة المفضلة، والأمر ذاته حدث في معاملات البورصة الكويتية.
ونزل مؤشر دبي 0.9 في المئة في أول 45 دقيقة وفقد سهم دبي باركس 4.9 في المئة متخليا عن بعض مكاسب أمس التي بلغت 14.3 في المئة، وهبط سهم أرابتك 4.1 في المئة.

وفي أبوظبي انخفض المؤشر الرئيسي 0.7 في المئة مواصلا خسائره التي مني بها في جلسة الأحد، كما انخفض سهما بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي التجاري أكثر من واحد في المئة، وفق ما أوردت “رويترز”.

وارتفع مؤشر الدوحة 0.1 في المئة وسط أحجام تداول ضعيفة. وارتفع سهم أعمال المتخصصة في الاستثمار العقاري 2.4 في المئة وكان الأكثر تداولا في البورصة.

وانخفضت مؤشرات بورصة الكويت، حيث هبط المؤشر الرئيسي 0.34 في المئة إلى 5270.5 نقطة ومؤشر كويت 15 للأسهم القيادية 0.41 في المئة إلى 865.3 نقطة.

وقال المحلل المالي مجدي صبري لرويترز إن هناك انخفاضا في السوق تقوده الأسهم الصغيرة مبينا أن هذه الأسهم تتعرض لضغوط من مضاربين يرغبون في شرائها بأقل سعر ممكن.

وأضاف أن هبوط الأسهم القيادية “لا يعتبر كبيرا ولا مخيفا “وغالبية هذه الأسهم هبطت بنسب بسيطة كما أن قيمة الصفقات لا تزال محدودة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.