الجعميلاني يفتتح مدرسة الفقيد عبدالواحد الاساسية بمنطقة العريش خور مكسر | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجعميلاني يفتتح مدرسة الفقيد عبدالواحد الاساسية بمنطقة العريش خور مكسر
الجعميلاني يفتتح مدرسة الفقيد عبدالواحد الاساسية بمنطقة العريش خور مكسر

يافع نيوز- عدن- خاص

افتتح اليوم وكيل محافظة عدن خالد الجعميلاني مدرسة الفقيد عبدالواحد عباد الاساسية في منطقة العريش بخور مكسر وذلك بحضور مستشار المحافظ عبدالحكيم الشعبي .
وفي الافتتاح تفقد الوكيل فصول المدرسة التي تم بنائها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية بتكلفة 521 الف دولار يستفيد منها ابناء منطقة النصر القديم والجديد والصولبان ومشروع باوزير واطراف العريش .
وقد القى وكيل المحافظة كلمة اشاد فيها بدور الهلال الاحمر الاماراتي في اعادة ترميم وتاهيل المدرسة بعد تعرضها الى اضرار كبيرة جراء الحرب الغاشمة من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح ..موكدا على اهمية الحفاظ على هذا الصرح العلمي الجديد لما له من فائده تعود على الطلاب وتحسن من العملية التعليمية .
من جانب اخر اشار مدير مديرية خور مكسر عوض مشبح الى ان السلطة المحلية بخور مكسر سعت خلال الفترات السابقة في الحفاظ على ارضية المدرسة وتسويرها من عملية البسط والاهتمام بايجاد الممول للبدء بعملية البناء من اجل خدمة ابناء منطقة العريش .. موكدا بانه سيتم الانتهاء من عملية الانتهاء من اعادة تاهيل عدد من مدارس المديرية خلال الفترة القادمة .
وقد تفقد الاخ الوكيل ثانوية عبدالباري قاسم للبنات في مديرية خور مكسر للاطلاع على سير عمل اعادة تاهيل المدرسة واضافة 6 فصول دراسية جديدة مع ملحقاتها وذلك بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي والسلطة المحلية .
رافق الوكيل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية صالح منصور ومدير شعبة المشاريع بالمديرية محمد عبدالرازق وامين عام المجلس المحلي بخور مكسر ناصر الجعدلي وعضو المجلس المحلي ماجد الشاجري .

مدرس

مدرسه

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.