النصر السعودي يريد إقامة مباراته مع ذوب آهان في دبي

Saudi Al Nasr football players celebrate a goal scored against Al Nahda during their Saudi Professional League football match at the King Fahad stadium in the Saudi capital of Riyadh, on September 14, 2013. AFP PHOTO/FAYEZ NURELDINE        (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

قال رئيس الأهلي الإماراتي، عبدالله النابودة، إن ناديه تلقى طلبا من النصر السعودي لإقامة مباراته مع ذوب آهان الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم في استاد راشد بدبي.
وقال النابودة، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي، الأحد:” تجمعنا علاقة طيبة بإخواننا في نادي النصر، وستكون أبوابنا مفتوحة أمامهم لأداء مبارياتهم، ليس لدينا أي مانع، وننتظر ما سيتم بعد التنسيق مع الجهات المسؤولة في هذا الشأن”.

ويلعب النصر مع ذوب آهان ذهابا في 20 أبريل المقبل، ثم يستضيفه إيابا في 4 مايو المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

ورفضت الأندية السعودية اللعب في إيران، وطالبت من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنقل مبارياتها مع فرقها إلى ملاعب محايدة.

ووافق الاتحاد الآسيوي على إقامة مباريات الفرق السعودية والإيرانية على ملاعب محايدة، في حال عدم عودة الأوضاع إلى طبيعتها قبل 15 مارس الحالي، كما عدل برنامج مباريات البطولة في ما يتعلق بالمباريات التي تجمع الأندية السعودية والإيرانية.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: