برشلونة.. 12 فوزا متتاليا بالدوري الإسباني

MANCHESTER, ENGLAND - FEBRUARY 18:  Neymar (L) and Lionel Messi of Barcelona walk off in good spirits following their team's victory at the end of the UEFA Champions League Round of 16 first leg match between Manchester City and Barcelona at the Etihad Stadium on February 18, 2014 in Manchester, England.  (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

عادل برشلونة رقمه القياسي بالانتصار في 12 مباراة متتالية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بفضل أهداف نيمار وليونيل ميسي، في الفوز الساحق 6-صفر على خيتافي باستاد نو كامب، السبت.

وسجل قائد الأرجنتين -الذي أهدر أيضا ركلة جزاء- بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء وترك نيمار العائد من الإيقاف بصمته على المباراة بهدف في كل شوط.

وحافظ برشلونة على تصدره بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، الذي فاز 3-صفر على ديبورتيفو لاكورونيا.

وافتتح خوان رودريغيز لاعب خيتافي أهداف برشلونة بعد ثماني دقائق بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يهدر ميسي ركلة الجزاء الرابعة له هذا الموسم، لكنه صنع هدفين متتاليين لمنير الحدادي ونيمار ليزيد الفريق الكتالوني تفوقه.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول، ثم صنع هدفا آخر لنيمار في الشوط الثاني ليسجل اللاعب البرازيلي هدفه 25 في كل المسابقات هذا الموسم. وأكمل اردا توران السداسية بتسديدة خلفية من داخل منطقة الجزاء.

ولم يخسر فريق المدرب لويس إنريكي في 37 مباراة بجميع المسابقات، وعادل بانتصاره على خيتافي رقمه القياسي حين فاز في 12 مباراة متتالية في موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: