شباب بور يقضي على أحلام الترسانة العيدروسية في نصف نهائي كاس الوسيم بسيئون | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شباب بور يقضي على أحلام الترسانة العيدروسية في نصف نهائي كاس الوسيم بسيئون
شباب بور يقضي على أحلام الترسانة العيدروسية في نصف نهائي كاس الوسيم بسيئون

يافع نيوز- سيئون- محمد مصطفى بامخرمة :

تصوير / صائن الهندي :-

أستطاع فريق شباب بور من أيقاف الترسانة العيدروسية في نصف نهائي كاس الوسيم للفرق الشعبية بمديرية سيئون عصر اليوم الجمعة 11 مارس 2016 وذلك على ملعب الشهيد جواس بسيئون وفي مباراة جماهيرية شهدت أثارة وندية بين الفريقين طوال شوطي المباراة وسط أهازيج رابطتي الفريقين .

(( شوط أول شبابي ))
بدأت للقاء المرتقب في نصف نهائي كاس الوسيم الثاني بين شباب بور وأهلي العيدروس قبل صافرة الحكم قبل أيام حينما بدأت رابطتي الفريقين استعدادهم باهازيج وترتيب أغاني جديدة .
وما أن بدأت صافرة الحكم حتى ظهرت رغبة شباب بور في تسجيل هدف مبكر حينما سيطر على منتصف الملعب وسط اعتماد الأهلي على المرتدات التي شكلت خطورة أكبر على مرمى شباب بور غير أن كل الهجمات لم تحدث أي تغيير في النتيجة حتى الدقيقة 3 بعد نصف ساعة على بداية المباراة حينما أستطاع النجم الأول للقاء حسني دويل من لدغ كرة في داخل منطقة الجزاء بعد عريضة أرضية سكنت شباك العيدروس مسجلا هدف أول هدف التقدم للشباب .
لم يحدث أي جديد في دقائق بقية الشوط الأول .

(( شوط ثاني سيطرة عيدروسية ))
في الشوط الثاني رمى مدرب أهلي العيدروس بكل ثقله باحث عن نتيجة التعديل أولا فدخل المهاجم أشرف باضاوي مكان عبادي فتحركت الترسانة العيدروسية خطورة وسيطرة عيدروسية أثمرت في الدقيقة 19 عن تعديل النتيجة بهدف رائع من قائد الفريق محمد شاكر أشعل بها المدرج العيدروسي .
ضغط أهلاوي على مرمى شباب مرمى بحثا على هدف خطف الوصول للنهائي للعيدروس ولكن كل الكرات كانت بعيدة عن الخشبات الثلاث .
في آخر خمس دقائق مش الشوط الثاني خطف شباب بور بطاقة العبور إلى نهائي كاس الوسيم عن طريق حلمي باضاوي حينما استغلوا هجمة مرتدة ترجمها باضاوي في الشباك العيدروسية بعدها حاول العيدروس أدرك التعادل ولكن كل المحاولات باتت بالفشل ..
ليعلن حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز شباب بور تاهله إلى نهائي كاس الوسيم بسيئون .

أدار المباراة حكم ساحة محمد هادي السقاف مساعد اول علي الجهوري مساعد ثاني وليد محيور حكم رابع داوود بن مهري راقب المباراة الأستاذ أبوبكر الحبشي

أفضل لاعب في المباراة كان لاعب شباب حسني دويل اختيار الكابتن عارف سعد تم تكريمه بجائزة .

حضر المباراة تركي بن شعبان وعبدالله عميران راعيي جوائز البطوله .

متفرقات :
بعد المباراة ظهرت التعصب من بعض لاعبي الفريقين مما أثار الجماهير والتي خرجت لصحن الملعب بعد نهاية في صورة لم تخل بجمال وروعة مباراة كانت جميلة قدمها الفريقين تميزت بالأخلاق طوال شوطي المباراة داخل الملعب ..

بعد المباراة حاولت قناة سيئون معرفة لماذا خسر أهلي العيدروس باجراء لقاء مع مدرب الفريق فرفض تصريح ..
فيما عبر لاعب شباب حسني دويل لقناة سيئون سبورت عن سعادته بهذا الفوز الكبير حيث قال :
أن فريق أهلي العيدروس فريق كبير والفوز جاء بجهد كل الشباب و الوصول إلى النهائي .
عن للقاء النهائي أمام أهلي تريس قال : أهلي تريس أيضا فريق كبير وعريق في البطولات سبق لأهلي تريس أن خسرنا منهم في الفترة السابقة نحن باذن الله عازمين على رد الدين في نهائي كاس الوسيم الجمعة القادمة.

 

دددد

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.