انطلاق برنامج اعلامي الغد بمنطقة عينات شرقي تريم | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انطلاق برنامج اعلامي الغد بمنطقة عينات شرقي تريم
انطلاق برنامج اعلامي الغد بمنطقة عينات شرقي تريم

يافع نيوز- تريم- عبدالرحمن باعيسى

دشن مساء السبت12/3/2016م بمنطقة عينات شرقي تريم البرنامج التدريبي البرنامج التدريبي اعلامي الغد الدي ينطمة منتدى عينات ونادي شباب عينات ولجنة الزواج الجماعي بعينات وملتقى ابناء عينات بالمهرة بالتعاون مع الفرقة الكشفية بعينات ، ففي افتتاح البرنامج القيت كلمة من قبل اللجنة التنظيمية القاها المهندس/ خليل عبود بن عبودان رحب من خلالها بالحاضرين واكد على اهمية الاعلام والادوار التي يلعبها داعيا جميع الشباب الى الاستفادة من هذا البرنامج.
هذا ويستهدف البرنامج 20 شابا بتنفيذ عدد من الدورات التدريبية في المونتاج والتوثيق والتقديم والتحرير الصحفي والتسجيلات الصوتية وغيرها لرفد المنطفة بشباب مؤهلين قادرين على اظهار عينات بشتى الوسائل الاعلامية المختلفة واظهار تراثها والفعاليات عبر الوسائل المختلفة .
وقد كانت اولى الدورات التدريبية في مجال المونتاج حيث يقوم بالتدريب فيها الاعلامي / حسين باحريش ، والتي تستمر خمسة ايام تدريبية يتعرف من خلالها المتدربين اساسيات المونتاج و اهم الامور المتعلقة بالمونتاج .
حضر الافتتاح كل من الأستاذ/ هادي الرميدي رئيس نادي شباب عينات و الأستاذ/ سالم باحلي رئيس منتدى عينات والاستاذ /عبدالله باصلعاء رئيس لجنة الزواج الجماعي بعينات والمهندس/ خليل عبودان رئيس ملتقى ابناء عينات بالمهرة .

 

ءءءء

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.