الهيئة التنفيذية بالمجلس الأهلي تناقش وضع كلية المجتمع بالشحر وتتكفل برواتب المتعاقدين فيها | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهيئة التنفيذية بالمجلس الأهلي تناقش وضع كلية المجتمع بالشحر وتتكفل برواتب المتعاقدين فيها
الهيئة التنفيذية بالمجلس الأهلي تناقش وضع كلية المجتمع بالشحر وتتكفل برواتب المتعاقدين فيها

يافع نيوز- الشحر- خاص

تكفلت الهيئة التنفيذية بالمجلس الأهلي الحضرمي برواتب المتعاقدين بنظام الساعات والأجر اليومي بكلية المجتمع بمدينة الشحر حرصا منها على استمرار العملية التعليمية و مشاركة في تذليل الصعوبات التي تواجه الكلية .

جاء ذلك في اللقاء الذي جرى بكلية المجتمع بالشحر صباح الخميس الماضي  وجمع كل من الأستاذ ربيع علي العوبثاني رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الأهلي الحضرمي والشيخ ياسر باعباد عميد كلية المجتمع وبحضور الدكتور محمد الكسادي مسئول قطاع التعليم بالهيئة و الأستاذ شاكر بامحيمود نائب عميد كلية المجتمع لشئون الطلاب ، حيث ناقش الاجتماع وضع كلية المجتمع والصعوبات والمعوقات التي تواجهها في هذه الظروف .

و أكد الأستاذ ربيع العوبثاني بأن الهيئة التنفيذية بالمجلس الأهلي تركز في عملها على شئون التنمية والتعليم بالدرجة الأولى ، وستبذل ما أمكن لسير العملية التعليمية ودعم وتنمية وتعليم الشباب و محاولة تذليل جميع الصعوبات التي تحول دون تحقيق ذلك .

وأضاف بأن لكلية المجتمع دور مهم وبارز لايستطيع أن ينكره أحد والهيئة التنفيذية ستكون رافدا قويا لاستمرار الكلية في تحقيق أهدافها وأداء رسالتها .

من جهته رحب الشيخ ياسر باعباد برئيس الهيئة التنفيذية ، شاكرا لهم اهتمامهم بالتنمية والتعليم في محافظة حضرموت أرض العلم والعلماء ، شاكر للهيئة ماقدمته من دعم ومساندة للكلية واعتمادها لرواتب المتعاقدين ، ومساندتهم للكلية في قضية الموظفين الذين صدرت فيهم الفتوى بالتوظيف من الخدمة المدنية .

وأضاف باعباد بأنه تم الاتفاق مع الهيئة على عمل شراكة لفتح ورشة مركزية للتبريد والتكييف دعما للتنمية المجتمعية وتأهيلا للشباب لسوق العمل .

حضر اللقاء الأستاذ محمد بن دهري المدير المالي بالكلية والأخ أحمد صالح باجبع عضو الهيئة التنفيذية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.