التحالف يقصف الميليشيات لتعزيز تقدم القوات الشرعية لتعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يقصف الميليشيات لتعزيز تقدم القوات الشرعية لتعز
التحالف يقصف الميليشيات لتعزيز تقدم القوات الشرعية لتعز


يافع نيوز – سكاي نيوز:
نقلت سكاي نيوز عن مراسلها في اليمن، الأحد، بأن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية شنت غارات استهدفت مواقع الحوثيين في تعز، في وقت استمرت الاشتباكات في الجبهة الشمالية للمدينة، وشهدت أرجاء من المدينة احتفالات بكسر القوات الشرعية الحصار المفروض على المدينة جزئيا.
وأوضحت مصادر عسكرية في تعز باستمرار المواجهات بين المتمردين وقوات الشرعية في شارع الأربعين وجبل الوعش في الأطراف الشمالية لتعز.

وأكدت المصادر أن قوات الشرعية تستعد لشن هجوم على القصر الجمهوري، الذي تسيطر عليه المليشيات من أجل استعادته والواقع في الأطراف الشرقية لتعز.

وأشارت إلى وصول تعزيزات عسكرية للميليشيات من محورين، الأول من محافظة إب لتعزيز المحور الشرقي وتعزيزات أخرى قادمة من محافظة الحديدة لتعزيز الأطراف الغربية التي خسرتها المليشيات خلال اليومين الماضين وتحاول استعادتها.

وكان الجيش والمقاومة استكملا تطهير مدينة النور والمدينة السكنية غربي تعز، كما طهروا معظم منطقة شرف العنين بجبل حبشي غرب مدينة تعز، كما استطاعت كسر الحصار المفروض على المدينة منذ سبعة أشهر في عدة مناطق.

وخرج السبت مئات اليمنيين في شوارع تعز من أجل الاحتفال بالانتصارات التي حققتها القوات الشرعية، ورفعوا الأعلام اليمنية.

قتلى القاعدة

وفي وقت سابق، قصفت طائرات التحالف العربي منطقة المنصورة في مدينة عدن جنوبي اليمن، حيث أسفرت الغارات عن مقتل 17 مسلحا من تنظيم القاعدة المتطرف.

وأشارت أن الغارات جاءت وسط استمرار الاشتباكات بين المسلحين والقوات الشرعية.

وتعد المنصورة معقل للمتطرفين الذين شنوا العديد من الهجمات التي استهدفت مسؤولي الأمن المحليين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.