هذا ما قالته شرطة عدن عن ما يحدث بالمنصورة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هذا ما قالته شرطة عدن عن ما يحدث بالمنصورة
هذا ما قالته شرطة عدن عن ما يحدث بالمنصورة

يافع نيوز – عدن:

في ظل تواصل الاشتباكات المتقطعة، وعقب ساعات منها، أصدرت شرطة عدن بلاغا وزعته على وسائل الاعلام، اوضحت فيه الرواية الرسمية لما يجري بالمنصورة .

بلاغ صحفي من شرطة عدن ( كما ورد ):

تنفيذاً للمرحلة الثانية من الخطة الأمنية نفذت وحدات من شرطة عدن بمساندة رجال المقاومة عملية نوعية استهدفت أوكار عدد من العصابات المسلحة الإرهابية في مدينة المنصورة التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وارتكبت عدد من جرائم القتل والاغتيالات والتقطع .

وقد بدأت هذه العملية النوعية منذ عصر اليوم ابتداء من مطاردة هذه العناصر بجولة كالتكس ومن ثم تضييق الخناق عليها في عدد من شوارع المدينة وتكبيدها خسائر فادحة بالمعدات والأرواح .

وقد اشترك طيران التحالف بإسناد قوات امن عدن والمقاومة بضربة نوعية استهدفت احد المباني التي جعلتها هذه العصابة مقراً لها .

وفي نفس السياق نتوجه بالشكر والتقدير لأبناء مدينة المنصورة ورجالها الأبطال الذين التحموا لمساندة رجال الأمن والمقاومة و يهيب المصدر بكل أبناء عدن بالتعاون المجتمعي والمساهمة في اجتثاث هذه العناصر التي تشكل قلقاً على عدن وأمن واستقرار المنطقة بشكل عام إذا تم التغاضي والسكوت عنها .

وفي الختام نؤكد أن هذه العملية النوعية ستستمر وفقاً لبرنامج المرحلة الثانية للخطة الأمنية بما يضمن امن وسلامة المواطنين وتامين الحزام الأمني لعدن بشكل كامل .
هذا وكانت قيادات امن المحافظة قد نزلت صباح اليوم الى جولة كالتكس لتنفيذ الخطة الامنية .

*صادر عن شرطة عدن

a0a0e5299adb49e9ae6d4df221f9e40d

1457806746

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.