في مؤتمر صحفي.. خالد بحاح: سنطبق المرحلة الثانية من الخطة الأمنية وهناك عراقيل مالية تواجه الحكومة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في مؤتمر صحفي.. خالد بحاح: سنطبق المرحلة الثانية من الخطة الأمنية وهناك عراقيل مالية تواجه الحكومة
في مؤتمر صحفي.. خالد بحاح: سنطبق المرحلة الثانية من الخطة الأمنية وهناك عراقيل مالية تواجه الحكومة

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

قال نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح، ان حكومته تستعد لتنفيذ  المرحلة الثانية من الخطة الامنية في عدن، والتي تفضي إلى الانتشار الامني في جميع انحاء عدن، واعتبار أي مسلحين غير مرخص لهم بحمل السلاح مليشيات خارجة عن القانون. حد وصفه. مؤكدا ان الحكومة مستمرة في عمليات دمج المقاومة بالجيش .

واكد بحاح في مؤتمره الصحفي اليوم الذي عقده في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، إلى ان المرحلة الاولى من الخطة الامنية، نجحت في ضبط الامن بعدد من مديريات عدن، الى جانب تأمين وحماية ( ميناء ومطار عدن ) .

وعن تحرير تعز، قال بحاح، أن الأمر ليس ناتجا عن صفقة، ولكن بفعل صمود المقاومة والجيش الوطني، مشيرا الى ان قوافل اغاثية سوف تصل تعز بعد فك الحصار عنها .

واضاف، أن هناك عراقيل تواجه الحكومة، منها الإيراد المالي، الذي لا تزال مليشيات الانقلاب تحكم سيطرتها عليه في صنعاء. معترفا ان الحكومة لا تزال تورد ما يزيد من مليار ونصف الى البنك المركزي بصنعاء، الواقع تحت سيطرة الحوثيين، وذلك لان الامتناع عن توريد تلك الاموال البنك المركزي، سيؤدي بإمتناع الانقلابيين عن دفع مستحقات الناس، وبالتالي فإن ذلك سيؤدي الى أزمة مالية في المناطق المحررة، لكنه قال ان حكومته تنتظر دعما للخروج من وضعها الراهن .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.