احتفاء باليوم العالمي للإذاعة.. مدرسة 14أكتوبر تنظم دورة تدريبية للإعلاميين المبتدئين للصفوف الدراسية بغيل باوزير | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
احتفاء باليوم العالمي للإذاعة.. مدرسة 14أكتوبر تنظم دورة تدريبية للإعلاميين المبتدئين للصفوف الدراسية بغيل باوزير
احتفاء باليوم العالمي للإذاعة.. مدرسة 14أكتوبر تنظم دورة تدريبية للإعلاميين المبتدئين للصفوف الدراسية بغيل باوزير


يافع نيوز – خاص:
بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة أقامت اللجنة الإعلامية والثقافية بمدرسة ١٤اكتوبر للتعليم الأساسي بغيل باوزير صباح الخميس الموافق١٠مارس , الدورة التدريبية القصيرة للإعلاميين المبتدئين للصفوف الدراسية الأولى والطلاب المشتغلين في الإذاعة المدرسية وكذا من طلاب الفريق التطوعي بالمدرسة.

هذا وقد أشتملت الدورة على عدة محتويات في مجملها ثلاثة محاور رئيسية وهي خصائص الإذاعة المدرسية والبث الإذاعي المدرسي وبالإضافة الى تطبيقات كيفية إجراء الحوار.

وقد أدار الدورة المحاضر الصحافي والإعلامي / عوض سالم ربيع / حيث أكد ربيع خلال محاضرته على أهمية هذه المحاور الأساسية كما اكد من خلال هذه المحاور على أهمية الإعلام الإذاعي المدرسي , وأشار في حديثة على فروق المصطلحات لمهام الإعلام التربوي والإعلام المدرسي .

وفي ختام الدورة خرج المدرب بانطباعات جميلة حول تفاعل ومشاركة الطلاب لتطبيقات الدورة , الى ذلك أشاد الأستاذ / عارف صالح بامطرف/ مدير المدرسة على جانب التدريب والتأهيل والتوجيه المستمر للطلاب لصقل مداركهم ورفع قدراتهم الإعلامية متمنيا من الطلاب الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة وعكسها على عملهم الإعلامي المدرسي , كما أثنا بامطرف على المدرب الصحافي ربيع الذي تعنى مشقة التدريب بجدارة وأقتدار للطلاب .

هذا وقد أوضح الأخ / عبدالله مخير/ مشرف الأنشطة الاعلامية والثقافية بمدرسة 14أكتوبر بغيل باوزير أن فعاليات الدورة تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للأذاعة والتي أعتادت فيه المدرسة بتقديم الأنشطة والفعاليات المختلفة أحتفاء بهذا اليوم , كما أشاد مخير بدور المدرب الأعلامي ” عوض ربيع ” للقيام بمهام التدريب للطلاب بكل مهنية وأحترافية وصقل جل خبرته الأذاعية في تعليم الطلاب , كما أكد مخير بأن المحاضرة تعتبر جزء أول من برنامج تعليم المهارات الأذاعية وسوف تتبعها محاضرة أخرى تحمل عنوان ” كيف تدير حوارا صحافيا” .

حضر فعاليات الدورة المهندس/ محمد عمر محمد بافرج/ عضو اللجنة الأشرافية لبرنامج مبادرون بالمدرسة وعدد من وكلاء المدرسة والمعلمين .

*من:نرجس الملاحي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.