أربيلوا يهدد بيكيه ويحذره من استمرار تصريحاته الاستفزازية. | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 10:02 توقيت مكة - 13:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أربيلوا يهدد بيكيه ويحذره من استمرار تصريحاته الاستفزازية.
أربيلوا يهدد بيكيه ويحذره من استمرار تصريحاته الاستفزازية.

يافع نيوز- متابعات

واصل مدافع ريال مدريد الإسباني ألفارو أربيلوا حربه الكلامية مع مواطنه وزميله في المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي دأب على السخرية من الفريق الملكي ونجومه في الفترة الأخيرة.

وكانت الحرب الكلامية قد اندلعت بين الطرفين في ديسمبر الماضي حين صرح مدافع الفريق الملكي أنه في يوم من الأيام سيرى بيكيه يتحدث عن ريال مدريد في نادي الكوميديا، وانه مهووس بريال مدريد، وذلك في رده على بيكيه الذي كان قد سخر عبر حسابه في “تويتر” من إشراك الروسي دينيس تشيريشيف في كأس الملك أمام قادش على الرغم من إيقاف اللاعب بسبب تراكم البطاقات، الأمر الذي تسبب في إقصاء النادي الملكي من البطولة.

ليرد بيكيه عليه قائلا: “أربيلوا قال: إنه صديقي، ولكني لا أعتبره صديقي، إنه مجرد معرفة”، ولم يكتف بيكيه بهذه التصريحات فقط، فأثناء نطقه لعبارة “معرفة” والتي تكتب “conocido” بالإسبانية، توقف بيكيه لحظة ليقول كلمة “كونو” وهو لقب أربيلوا “مخروط” الذي يستخدمه مشجعو ريال مدريد في شبكات التواصل الاجتماعي للسخرية من اللاعب.

وقال أربيلوا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “يمكنني أن أشرح للعالم لماذا أنا لست صديقاً لبيكيه كما يقول، بإمكاني الكشف عن الأسباب، لكني لا أريد أن أحرجه، لأنني أعرف عائلته جيداً، وأكن لهم الاحترام، بعكس افتقاده للاحترام تجاه عائلتي”.

وأضاف “إذا استمر بيكيه في تصريحاته المستفزة بشأن ريال مدريد سأخرج للرد عليه بقوة، لا أقبل أن يكون هناك من يهاجم الفريق ويسخر منه، إذا كانت سخريته ضدي فأنا أتحمل وقد لا أرد الإساءة وأتجاهل الرد عليه احتراماً لعائلته كما قلت”.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.