fbpx
تغريم لاعبي بريمن بسبب التهرب من مواجهة بايرن ميونيخ.
شارك الخبر

يافع نيوز- متابعات

أعلنت المحكمة الرياضية الألمانية توقيع غرامة على لاعبين من فريق فيردر بريمن الألماني بقيمة 20 ألف يورو، بسبب مخالفتهم لقواعد اللعب النظيف. 

وكان اللاعبان، يانكو يونوزوفتش وكليمينز فريتس، قد تعمدا الحصول على بطاقة صفراء، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي هانوفر لحساب الدوري الألماني لكرة القدم، لكي يتم إيقافهما ويغيبا بالتالي عن مواجهة بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب المسابقة، والتفرغ للعب مباراة ماينتز في الجولة الموالية.
الجدير بالذكر أنّ اللاعب النمساوي زلاتكو يونوزوفيتش قد اعترف بتعمده نيل البطاقة الصفراء في اللقاء الأخير لفريقه فيردر بريمن مع نادي هانوفر.
وقد فاز نادي فيردر بريمن على ضيفه هانوفر بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت في مطلع الأسبوع الجاري، ولكن وقبل خمس دقائق قبل نهاية اللقاء، توجه زلاتكو يونوزوفيتش نحو حكم المباراة للاحتجاج على لقطة عادية ما جعله يتلقى بطاقة صفراء “مجانية”.
وتعتبر هذه البطاقة الصفراء هي الخامسة للاعب النمساوي، في الموسم الجاري، والتي كانت تعني غيابه المؤكد عن المواجهة القادمة لفريقه في الدوري الألماني أمام نادي بايرن ميونيخ، ، على ملعب “أليانز أرينا”.
وقال زلاتكو يونوزوفيتش، في تصريحات لشبكة “سكاي ألمانيا”  أنّه تعمد فعلاً تلقى البطاقة الصفراء قصد الغياب عن مباراة بايرن ميونيخ التي تبدو فيها حظوظ فريقه ضئيلة للفوز، وذلك قصد التواجد، بالمقابل، في المباريات المتبقية من الدوري حيث باستطاعة فيردر بريمن الظفر بالعديد من النقاط قد تساعده في ضمان البقاء في مسابقة “البندسليغا1” وتفادي السقوط إلى “البندسليغا2”.
أخبار ذات صله