إذاعة عدن FM تستقبل وفداً من ممثلي المؤسسات والمنظمات والطلاب بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إذاعة عدن FM تستقبل وفداً من ممثلي المؤسسات والمنظمات والطلاب بعدن
إذاعة عدن FM تستقبل وفداً من ممثلي المؤسسات والمنظمات والطلاب بعدن


يافع نيوز – خاص:
استقبلت اذاعة عدن FM وفداً من ممثلي المؤسسات والمنظمات والطلاب مساء يوم أمس الجمعية في مقرها بمدينة المعلا عدن لزيارة الإذاعة وكادرها الإعلامي.

زار كلا من رئيس مؤسسة يافع للمساعدات الإنسانية نبيل الرشيدي ومنسق المنضمات الدولية أحمد عبدالله عبدالوالي وأمين مجلس عام الطلاب فواز الشريف بزيارة مقر إذاعة عدن FM في مدينة المعلا محافظة عدن .

وخلال الزيارة التقاء الوفد بكادر وطاقم عدن FM والاطلاع على نبذة تعريفية عن سير العمل وخطط وبرامج الاذاعة .
وتأتي الجولة في اطار متابعة عمل الاذاعة والتنسيق والتعاون معها كون الاذاعة تعتبر رافداً جديداً للعمل الإعلامي في الجنوب إذ تساهم جنباً الى جنب الإعلام المرئي والمقروء الجنوبي لنقل قضايا شعب الجنوب وسير تحقيق الأمن والاستقرار في مدينة عدن وتسلط الضوء على تاريخها الحضاري والثقافي إلى العالم وضحد وفضح افتراءت العابثين فهيا وتصحيح مفاهيم يحاول الاعداء خلطها وتنمية وترسيخ الولاء لله والجنوب .

وقد ابدا الوفد الإعجاب لعملية التنظيم الإداري والخطط التي تسير عليها إذاعة عدن FM في البرامج التي تقدمها والتي تنتظر تنفيذها على رغم الإمكانيات الشحيحة لديها .
وأعرب طاقم عدن FM عن خالص الشكر والتقدير لهذه الزيارة لمقر الإذاعة متمنين لهم التوفيق والسداد في أعمالهم الإنسانية التي يقدمونها خدمة جليلة لابناء شعب الجنوب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.