العين بمدودة يتخطى أهلي تاربه في افتتاح دوري النخبة بسيئون | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 08:43 توقيت مكة - 23:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
العين بمدودة يتخطى أهلي تاربه في افتتاح دوري النخبة بسيئون
العين بمدودة يتخطى أهلي تاربه في افتتاح دوري النخبة بسيئون

يافع- سيئون-  محمد مصطفى بامخرمة :-

أفتتح عصر اليوم الخميس 10مارس 2016م بطولة النخبة الأولى للفرق الشعبية بوادي حضرموت والذي ينظمه فريق شباب السلطان برعاية مركز الربيع للتسوق ومطعم وبرست الكورنيش بسيئون بلقاء مثير بين أهلي تاربه والعين بمدودة على ملعب الشهيد جواس بسيئون .
اللقاء جاء سريعاً من الطرفين حيث برز الجانب الهجومي ورغبة الفريقين في تسجيل هدف مبكر وهو ما تحقق لفريق العين بمدودة بعدما تابع الاعب عبدالعزيز بن عبيدالله كرة ثابته عريضة من زميله غالي مرسال سددها بقدمه لتسكن الشباك الاهلاوية في الدقيقة 11 من الشوط الأول .
أهلي تاربه أحد المرشحين للقب بحث عن تعديل النتيجة بعد التأخر إلا أن التنظيم العيناوي كان متماسك في منتصف حتى ما قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق حينما خطف القناص الاهلاوي حسين عبدالعزيز هدف التعديل للأهلي بتسديدة مرت من بين أقدم حارس العين بمدودة محمد بن عبدات .
وفي الدقيقة 38 من الشوط الأول إلغاء حكم المباراة هدف صحيح للعين حينما سدد مدافع العين غالي مرسال كرة قوية من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس المرمى دخلت المرمى وخرجت من الشباك وسط احتجاج عيناوي وقرار من حكم المباراة بمواصلة اللعب .
أنتهت عليه شوط المباراة الأول .
الشوط الثاني بداء كسابقه سريعاً من الطرفين سيناريو مكرر مع الدقيقة 11 من الشوط الثاني عاد المايسترو في الوسط العيناوي شيخ باحميد من كرة ثابتة سددها قوية نحو المرمى اهلي تاربه استقرت في الشباك الاهلاوية واضعاً فريقه في المقدمة بهدف ثاني .
بعد الهدف حاول الاهلي التقدم والسيطرة على منتصف الملعب والضغط على العين لتحقيق التعادل حيث حاول من كل الاتجاهات للوصول إلى مرمى العين إلا أن كل كرات الاهلي ذهبت بعيداً على الخشبات الثلاث رغم التغييرات الاهلاوية .
لتنهي المباراة بفوز العين بهدفين لهدف يتأهل العين إلى دور الثمانية فيما يودع أهلي تاربه المنافسة مبكراً .
أدار المباراة حكم ساحة غازي حسان بمساعدة حكم رايه علي قندوس وفهمي قنيزع ورياض بامحيمود رابعاً وراقبها رئيس الدوري ابوبكر شيخ الحبشي

أفضل لاعب في المباراة كان لاعب العين شيخ باحميد وتم تكريمه بجائزة افضل لاعب في المباراة .
حضر المباراة
الشخصية الرياضية الداعمة محمد سعيد جواس والامين العام لنادي سيئون الاستاذ يسلم مفليح ورئيس البطولة سعيد باحارثة

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.