أيادي الدول العظمى بالجنوب وبيع المخلوع صالح لخيراتنا الجنوبية- بقلم/ عبدالله المفلحي | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أيادي الدول العظمى بالجنوب وبيع المخلوع صالح لخيراتنا الجنوبية- بقلم/ عبدالله المفلحي
أيادي الدول العظمى بالجنوب وبيع المخلوع صالح لخيراتنا الجنوبية- بقلم/ عبدالله المفلحي

 

ايها الشعب الجنوبي العظيم الأخوة احب من احببنا  الاخوات الغاليات علينا حرائر الجنوب نحن واياكم بخندق واحد وهو الجنوب ولا استطيع ان اشرح لكم ما يحدث فهوا اكبر مني ومنكم ومن الشرق الاوسط بكله ..

ان الوضع الحاصل بالجنوب بكل ما تحمله الكلمة من معنى خارج عن السيطرة الجنوبية والشمالية بل والتحالف العربي انكم لا تدركون بحجم المخاطر المحيطة بكم ان الوضع ليس اعلام الجنوب او خروج للساحة او اعتصامات فكل هذه اعمال مدنيه وليست سياسيه او تفاهمات دوليه ان احلامكم للخروج هي مجرد اعمال استثنائية تعبر عن مشاعر موطن مكتوم لا يعلم الطريق الصحيحة لخروجه من مأساته او يهتدي للطريق الى هدفه الذي لم يستطيع الحصول عليه .

ان الوضع اكبر من ما تتصورون ان الجنوب تحت يد الوضع العالمي الجديد تحت يد اليد الطولى للهيمنة من الدول العظمى للعالم ومصالحه بخط الملاحة الدولي وخيرات الجنوب التي تم بيعها لمدة خمسة وعشرون عام قادمه لشركات الدول العظمى ذات الصلة  بمجلس الامن الدولي ومنظمة الامم المتحدة .

ان القتل والتشريد بالجنوب الحبيب هي تناحر منظمات وشركات دول عظمى بأيدي جنوبيه ودماء جنوبين للحفاظ على تلك المصالح الدولية بالجنوب ..

لقد باع المخلوع صالح خيراتنا البريه والبحرية للعقود الثلاثة القادمة وان المخلوع قد اعطى الدول ذات العلاقة الصلاحية بالقتل والتنكيل بنا من اجل مصالح تلك الدول انني اخ لكم انصح بما اراء وانضر للقادم واقراء الواقع المرير ..

انني افضل ان نكون تحت نهج الرئيس هادي افضل من ان تنهش لحومنا الكلاب مره ثانيه ..

فان الرئيس هادي هوا من قام بحماية الساحات وهوا من اعطى الجنوبيين الحرية بالتعبير فلا نكون جاحدين ناكرين للجميل ..

ولا نتبع أهوا الشيطان من اجل نزوات خطيره تخدم نظام المخلوع صالح وازلامه ..

ابناء الجنوب الكرام، اننا نمر بمرحله خطيره فدعونا نساعد بعضنا بعض مواطنين وقياده وتحالفات قبيله  وسلطه محليه ومقاومه ونمد ايدينا ليد الرئيس عبدربه منصور هادي .

فكما توحد الحوثين وصالح ضد هادي والجنوب يجب ان نتوحد كافة ابناء الجنوب تحت قيادة فخامة الرئيس هادي ..

ايها الأخوة الجنوبين الكرام :الذي ما عنده كبيره يرشده للطريق الصحيح يجب ان يجد لنفسه كبير يقدمه ويحبه ويحترمه ..

فبعد كل هذا العناء والعذاب والحرب والكر والفر الا يستحق منا الوالد الفذ المشير عبدربه منصور هادي ابن ابين الجسورة الصامدة ابن الجنوب الابي ان يكون رئيسنا وقائد لثورتنا الجنوبية التحررية ..

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.