إعلان
إعلان
مجتمع مدني

مركز عدن للبحوث الاستراتيجية و الاحصاء يختتم دورة “تأهيل القيادات الشابه ” بعدن

12798928_779276038876390_1574896789854284802_n
يافع نيوز – عدن:
أختتم مركز عدن للبحوث الاستراتيجية و الاحصاء بعدن صباح يوم الخميس دورة ” تأهيل القيادات الشابة … بوابة العبور إلى المستقبل ” لتأهيل عدد 23 من القيادات الشابة من القطاعات المختلفة بعدد من المحافظات الجمهورية و استمرت لمدة أربعة أيام  .
وخلال اربعة أيام تلقى المشاركون مهارات كاملة في قطاعات سياسية واقتصادية ومجتمعية مختلفة من المدرب وليد صالح الحمري .
و اختتمت الدورة بحفل حيث سجل المتدربين انطباعاتهم خلال الدورة ، و القاء خلاله رئيس المركز الاستاذ حسين حنشي كلمة وعد خلالها بإقامة عدد اخرمن الدورات التدريبية  لشريحة كبيرة من الشباب .
 و اضاف حنشي خلال كلمته ان المركز يسعى لاستقطاب الشباب العاطلين عن العمل بالإضافة لخرجين الجامعات و أقامت لهم دورات تأهيلية و فتح لهم صندوق لإنتاج مشاريعهم عبر وزارة الشباب .
اما المدرب وليد صالح الحمري قال انه سعد بتدريب تلك النخبة من الشباب ، وانه حاول أعطى المتدربين الكثير من الدروس لكن الوقت لم يستوعب ذلك آملا ان المتدربين فهموا معطيات الدورة ، و طالب المدرب الحمري من المتدربين تطبيق ما دروسه في المجتمع آملا لهم التوفيق في حياتهم العملية .
الاستاذ فتحي بن لزرق منسق الدورة و مستشار المركز بدورة أستمع لانطباع المتدربين بالدورة ، و أكد ان الدورة ستتبعه ثلاث دورات في نفس السياق لما يقارب 100 متدرب ، وسيثم أختيار نخبه منهم لاستمرار تأهيلهم .
و في ختام الحفل وزعت الشهائد التقديرية للمشاركين مع مبالغ مالية رمزية .
* عبدالجبار باجبير تصوير نبيل القعيطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock