اليوفي وتشلسي في صراع شرس على لاعب خط وسط مدريد | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اليوفي وتشلسي في صراع شرس على لاعب خط وسط مدريد
اليوفي وتشلسي في صراع شرس على لاعب خط وسط مدريد

بورتو يريد شراء بطاقة كاسيميرو بصورة نهائية بـ21 مليون يورويافع 

يافع نيوز- متابعات

 يحتدم التنافس بقوة بين ناديي يوفنتوس الإيطالي وتشلسي الإنكليزي على لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة إسبانية أن صراعاً محتدماً بين إدارتي يوفنتوس وتشلسي حول الحصول على خدمات البرازيلي الشاب كاسيميرو لتدعيم خط وسطهما.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رغبة النادي اللندني تجددت مرة أخرى حيث سعى للتعاقد مع اللاعب قبل انتقاله إلى ريال مدريد عندما كان يلعب ضمن صفوف ساو باولو البرازيل.
ولفتت إلى أن كاسيميرو خاض موسماً مع بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى الفريق الملكي هذا الموسم مع المدرب رافائيل بينيتيز الذي اعتمد عليه بشكل كبير في النصف الأول من الموسم.
وأوضحت أن النادي البرتغالي يرغب بالحصول على بطاقة اللاعب بصورة نهائية مقابل 21 مليون يورو وفقاً للعقد الموقع بين الطرفين.
وأكملت أن كاسيميرو عاد إلى مقاعد الاحتياط مع تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للفريق الملكي قبل أن يستعين بخدمات في المباراتين الأخيرتين في الدوري الإسباني ضد ليفانتي وسيلتا فيغو بجانب الدفع به أساسياً في لقاء روما الإيطالي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أبلى بلاء حسناً ونال إشادة الجميع.
وفي حال نجح ريال مدريد في إتمام صفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس قد يرحل اللاعب البرازيلي إلى النادي الإيطالي من أجل تقليل القيمة المالية النهائية للعملية المتوقع أن تبلغ 100 مليون يورو.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.