المؤثرين في المجتمع يلتقون برئيس حلف حضرموت ويخرجون برؤية واضحه | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:27 توقيت مكة - 17:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المؤثرين في المجتمع يلتقون برئيس حلف حضرموت ويخرجون برؤية واضحه
المؤثرين في المجتمع يلتقون برئيس حلف حضرموت ويخرجون برؤية واضحه

يافع نيوز- سيئون- محمد باحفين

ألتقى رئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، صباح امس الاربعاء، بمنتجع الماهر بسيئون بالإعلاميين والادباء والكتاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والاندية الرياضية في لقاء تشاوري عما تمر به عموم البلاد؛ بتنظيم وتنسيق مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية.
خلال اللقاء الذي حضره مدير عام أمن وشرطة وادي حضرموت والصحراء العميد/ سعيد علي العامري والداعية الشيخ/ عبدالرحمن عبدالله باعباد، تحدث رئيس الحلف قالاً: (إن إعداد رؤية واهداف ومصالح حضرموت يشكل تحدياً كبيرا لنا نحن أهل حضرموت وعليه ان نشارك في صياغة الرؤية والاهداف كل شرائح وطوائف المجتمع الحضرمي؛ لذا فإننا ندعوكم للمشاركة في الإعداد والتحضير لمؤتمر حضرمي جامع يعمل على صياغة رؤية شاملة والمساهمة في إثرائه والاسهام في مخرجاته والتعاون والضغط المدروس لتنفيذها على واقعنا”.
بعدها فُتح باب المداخلات للحاضرين من بين هؤلاء الذين تحدثوا و لَقِيَ حديثة ترحيب وتصفيق الحاضرين الاعلامي المعروف (نبيل سعيد) عندما قال: (على قيادة الحلف الوقوف على النقاط التالية: 1- المرجعيات التي تحاول فرض نفسها بغباء مرفوضة. 2- السلطة التي تستعرض عضلاتها على المسكين في الوقت الذي لا تستطيع إزالة نقاط قبلية سبق منحها 24 لإخلاء مواقعها ، سلطة مرفوضة . 3- على الحلف الوقوف بجدية أمام أزمة الثقة الموجودة بينه وبين المجتمع لردم الهوة وتصحيح المسار. 4- على الحلف تحديد موقف من تهديدات المدعو عمرو توفيق بقطع التيار الكهربائي عن أهالي الوادي. 5- تعزيز دور رجال الامن من ابناء المحافظة وخاصة داخل المدن. 6- الضغط لتوظيف أكبر عدد من الشباب الحضرمي في الشركات النفطية أو عبر شركات الباطن. 7- اشراك كافة شرائح المجتمع في نشاط الحلف) .
هذا وقد خرج المجتمعون برؤية ونقاط واضحه لما يقوم به الحلف من جهود من أجل حضرموت والمساعي الحثيثة الاخرى لتحقيق مطالب ابناء الوطن الحضرمي الواحد.

...بامخرمه

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.