باريس سان جرمان إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

Paris Saint-Germain's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring his team's second goal during the UEFA Champions League round of 16 second leg football match between Chelsea and Paris Saint-Germain (PSG) at Stamford Bridge in London on March 9, 2016.  / AFP / BEN STANSALL        (Photo credit should read BEN STANSALL/AFP/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

بلغ باريس سان جرمان الفرنسي الدور الربع النهائي، بفوزه على مضيفه تشلسي الإنجليزي 2-1، الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن، في إياب الدور الثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل الإسباني دييغو كوستا (27) هدف تشلسي، وأدريان رابيو (16) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (67) هدفي سان جرمان. وكان سان جرمان فاز ذهابا 2-1 على أرضه.

وبلغ باريس سان جيرمان -الذي فاز 2-1 أيضا في مباراة الذهاب في العاصمة الفرنسية- دور الثمانية للموسم الرابع على التوالي، بعد تفوقه 4-2 في مجموع المباراتين، ودانت له السيطرة في معظم فترات لقاء اليوم.

وتقدم الفريق الفرنسي في الدقيقة 16، عندما مرر أنخيل دي ماريا الكرة إلى إبراهيموفيتش في الجهة اليمنى، ليرسل المهاجم السويدي تمريرة عرضية خدعت دفاع تشلسي ووجدت أدريان رابيو الذي أسكنها الشباك.

ورد تشلسي بهدف تعادل رائع عندما تخلص دييغو كوستا من تياغو سيلفا وسدد في مرمى كيفن تراب بعد 27 دقيقة.

لكن تشلسي فقد لمسته أمام المرمى بعد إصابة كوستا وخروجه من الملعب بعد مرور ساعة، وبعدها بسبع دقائق استفاد إبراهيموفيتش من تمريرة دي ماريا ليهز الشباك من مدى قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock