fbpx
شابة تلجأ لأغرب طريقة لتهريب المخدرات
شارك الخبر

يافع نيوز- اختيار المحرر

حاولت شابة كولومبية تهريب مخدرات عبر مطار بألمانيا بطريقة غير مسبوقة بالنسبة للأجهزة الأمنية الألمانية، إلا أن عناصر الجمارك نجحوا في إحباط العملية.
وقال مسؤول في الجمارك الألمانية، الأربعاء، إن الشابة، البالغة من العمر 24 عاما، خبأت كيلوغرام من الكوكايين في ثدييها، بعد أن خضعت لعملية جراحية على يد هواة.

وكشف أن المسؤولين عن الأمن في مطار فرانكفورت الدولي ارتابوا في المرأة، بعد ظهور آثار جراحة حديثة أسفل ثدييها خلال عملية التفتيش، في 24 فبرابر الماضي.

وسارعت المرأة، التي كانت تعاني آلاما حادة أيضا، إلى الاعتراف بمحاولة تهريب المخدرات التي زرعت داخل جسدها، أثناء جراحة تم الترتيب لها على عجل في كولومبيا.

وأرسلت المرأة لمستشفى محلي حيث أزال الأطباء من كل ثدي أنبوبا فيه نصف كيلوغرام من الكوكايين مغطى بالبلاستيك، حسب المتحدث باسم الجمارك، هانز يورغن شميت.

وأكد شميت أن قيمة المخدرات المضبوطة تبلغ مائتي ألف يورو (220 ألف دولار) وأنها كانت في طريقها لإسبانيا، مشيرا إلى أن “هذه أول حالة في ألمانيا يتم فيها تهريب المخدرات بهذه الطريقة”.

وذهل ضباط الجمارك مما وصفوها جراحة أجراها هواة، وقال شميدت إن ذلك يدل على مدى “استهانة مهربي المخدرات بالحياة الإنسانية والأوضاع المهددة للحياة التي يضعون فيها من يحملون المخدرات”.

أخبار ذات صله