هل يقلب تشيلسي الطاولة على النادي الباريسي..؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هل يقلب تشيلسي الطاولة على النادي الباريسي..؟
هل يقلب تشيلسي الطاولة على النادي الباريسي..؟

يافع نيوز – رياضة:

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لمواجهة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا وستقام المباراة في ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز العملاق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

وصرح مدرب البلوز جوس هيدنيك صباح اليوم متحدثًا عن الأسلحلة التي سيعتمد عليها في مواجهة النادي الفرنسي وعن إمكانية العبور لدور الثمانية الليلة على ملعبه.

ونقلًا عن “دايلي ميل” قال هيدنيك: “أنا فخور للغاية بكوستا وبالمستوى الذي يقدمه، أنا دائمًا اسانده على ما يفعله فهذه طريقته في اللعب، هو يقدم مستوى رائع ويسجل في البرمييرليغ وسنرى ماذا سيفعل في دوري الأبطال”.

كما تحدث المدرب أيضًا عن قدرات وإمكانيات صانع الألعاب البلجيكي إيدن هازارد وقال أنه سيعتمد عليه الليلة أمام أثرياء باريس بعد أن كان يعاني من الإصابة في الفترة الماضية وذلك ما جعله يظهر بمستوى متواضع.

وقال هيدنيك حول هازارد: “في مباراة الذهاب لم يظهر بالمستوى المطلوب حيث كان عائدًا من الإصابة وكان يحتاج بعض الوقت للتأقلم ولكن الآن أصبح بحال جيد وسنعتمد عليه كثيرًا اليوم”.

يذكر أن النادي اللندني سيخوض المباراة بدون قائده جون تيري الذي يعاني من الإصابة أيضًا ولكن يسعى أصحاب الأرض للعبور من النادي الفرنسي الذي صعد على حسابهم الموسم الماضي.

 

يوروسبورت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.