مدرسة الشهيد صالح عنتر بالجليلة تكرم المتفوقين بحضور محافظ الضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:15 توقيت مكة - 12:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدرسة الشهيد صالح عنتر بالجليلة تكرم المتفوقين بحضور محافظ الضالع
مدرسة الشهيد صالح عنتر بالجليلة تكرم المتفوقين بحضور محافظ الضالع

يافع نيوز – الضالع – خاص:
نظمت مدرسة الشهيد صالح أحمد ناصر عنتر بمنطقة الجليلة مديرية الضالع صباح اليوم الأربعاء حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين في المرحلتين الأساسية والثانوية الى جانب المعلمين المبرزين والداعمين لأنشطة المدرسة.

وفي الحفل الكبير الذي احتضنته ساحة المدرسة وسط حضور عدداً من قيادات السلطة المحلية يتقدمهم الأستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح ومدراء عموم عدداً من المكاتب التنفيذية بالمحافظة حيث بداء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة إدارة المدرسة القاها المدير علي محسن الذي رحب بالحضور الكريم وتقدم بالشكر نيابة عن الهيئة التدريسية لكل من ساهم في إنجاح حفل التكريم.

وفي المهرجان الكرنفالي الذي شهد تقديم مسرحية معبرة من قبل طلاب المدرسة الى جانب فقرات إنشاديه معبرة قدمتها عدداً من طالبات المدرسة القى محافظ المحافظة كلمة بالمناسبة شدد فيها على أهمية العودة الى ميادين التعليم والحرص على بذل كل الجهود في سبيل إنجاح العملية التعليمية في عموم المحافظة.

وحث الأخ المحافظ كل المعلمين والآباء على أداء واجبهم نحو فلذات اكبادهم بكل أمانة ومسئولية، مستنكراً في ذات الوقت الأعمال الدخيلة التي تحدث بين حين وآخر أمام بعض المدارس في محاولة لتعكير صفو العملية التعليمية وتعطيلها.

وأكد المحافظ أن مثل تلك الأعمال المخلة لن تثنيهم عن المضي قدماً في إعادة الأمور الى طبيعتها على مستوى المحافظة وفي مقدمتها استتباب الأمن والاستقرار ونجاح العملية التعليمية.

وفي ختام الحفل قام الأخ المحافظ ومعه مدير عام مديرية الضالع ومديري التربية بالمحافظة والمديرية وإدارة المدرسة بتكريم أوائل الطلاب المتفوقين وأعضاء الهيئة التدريسية وعدداً من رموز التربية الفاعلين والداعمين.

*من: رائد علي شايف

صورة5

صورة3

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.