طاقم قناة عدن يمثل أمام القضاء السعودي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طاقم قناة عدن يمثل أمام القضاء السعودي
طاقم قناة عدن يمثل أمام القضاء السعودي

يافع نيوز- متابعات

أمهلت إدارة الفندق الذي يسكن فيه طاقم قناة عدن الفضائية في مدينة جدة بالسعودية، جميع القاطنين فيه من موظفي القناة، بمدة تُقدر بـ72 ساعة لدفع ما عليهم من إيجارات سكنهم أو اللجوء إلى الشرطة والقضاء.
وقبل الشروع في اخطار الموظفين الساكنين في فندق زهرة الميناء للوحدات السكنية، بدفع ما عليهم من إيجار سكنهم طيلة الفترة الماضية، قامت ادارة الفندق بتوجيه اخطار إلى وزير الاعلام اليمني الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي.
وتحصلت “صدى عدن” على صورة من إخطار ادارة الفندق، إلى وزير الإعلام، وتفيد بإمهاله وامهال الموظفين بمده قدرها 72 ساعة، لدفع قيمة السكن طيلة الفترة الماضية، أو اللجوء إلى الشرطة والقضاء للتعامل معهم، وهو ما قد يعرض جميع طاقم قناة عدن للحبس.
وقال مصدر موظف في القناة يتواجد حالياً في السعودية: “طلب منا وزير الإعلام الدكتور محمد قباطي، بالانتقال للعمل في القناة من موقعها الجديد في جدة، ووعدنا بأن يتكفل بتوفير رسوم السكن الجديد، إلا أنه لم يفي بوعده”.
وأضاف الموظف في حديث خاص لـ”صدى عدن”: “قمنا بمناشدات عديدة إلى إدارة القناة و وزير الإعلام و رئاسة الجمهورية بإنقاذنا، عبر دفع رسوم المسكن الذي نقطن فيه، إلا انه لم يعرنا احد اي اهتمام”.
وتابع: “وتفاجأنا بالأمس بأن وصل إلينا آخر إخطار من الفندق بالدفع بعد 72 ساعة أو اللجوء للقضاء والشرطة”.
وقالت مصادر أخرى خاصة لـ”صدى عدن”: “إن إخطار الفندق لطاقم القناة بالدفع أو اللجوء للقانون، يستثني مدير القناة فارس الصبيحي و3 موظفين آخرين من المقربين له، الذين يسكنون مع باقي الطاقم بذات الفندق، كون وزارة الثقافة والاعلام السعودية تدفع نفقة سكنهم”.
وأشارت المصادر إلى أن: “مدير القناة فارس الصبيحي تمكن بحسب مركزه، باستخراج نفقة سكنه و 3 موظفين آخرين من المقربين له، من وزارة الثقافة والإعلام السعودية، دون الاكتراث لباقي افراد الطاقم، والتي مسؤوليته تحتم عليه تأمين سكنهم قبل سكنه”.
يذكر أن طاقم قناة عدن في السعودية لم يتحصلوا على رواتبهم لأكثر من 3 أشهر ماضية.

kj

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.