نجوم ونجمات يتألقن في مناسبات مختلفة مع علامة فيرساتشي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نجوم ونجمات يتألقن في مناسبات مختلفة مع علامة فيرساتشي
نجوم ونجمات يتألقن في مناسبات مختلفة مع علامة فيرساتشي

يافع نيوز- متابعات

اختارت مجموعة من النجوم والنجمات الظهور بطلات من ابداع علامة فيرساتشي على هامش مشاركتهم في النسخة السنوية الـ 88 لحفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أقيم أواخر الشهر الماضي.

– جينفر غارنر : ظهرت بفستان أسود وأجزاء غير متماثلة عند خط الرقبة تتألف من كوم قصير على أحد الكتفين من ناحية وجانب مرصع بكريستال سواروفسكي من الناحية الأخرى، وتتدلى منه زخارف على شكل أشرطة أسفل المقدمة، عقدة أنيقة في الظهر وبطانة كاملة.

– كيري واشنطن : ارتدت بوستير جلد أسود بأشرطة جلدية عند الوركين إلى جانب تنورة بيضاء انسيابية بفتحة جريئة تصل حتى الفخذين، وهي الطلة التي أبهرت بها الكثير من متابعيها.

– تينا فاي : ظهرت بفستان من حرير الشيقون لونه أروغواني داكن مزود بطيات أنيقة ودقيقة التصميم، بطانة غير مادية، ومجموعة من الزخارف المحبوكة المثبتة في مؤخرة الخصر.

– مات ولوسيانا ديمون : ظهر مات ببدلة سهرات سوداء وطية صدر سترة من الساتان، قميص أبيض وربطة عنق على شكل ببيونة، وظهرت زوجته لوسيانا بفستان أحمر أنيق بفتحة من أسفل.

– آمي آدمز : ظهرت بفستان من كتف واحد مزود بتفاصيل زخرفية سوداء تتسم بتكويناتها المعقدة.

– هيدي كلوم : ظهرت بفستان أسود بدون حمالات كتف إلى جانب زخارف معقدة باللونين الأسود والأزرق.

– فريدا بينتو : ظهرت بطلة مكونة من قطعتين باللون الأزرق من تشكيلة أتيليه فيرساتشي لربيع 2015، وأكملت تلك الطلة باكسسوارات ابداع فيرساتشي كالحذاء والحقيبة مقبض اليد.

– See more at: http://elaph.com/Web/LifeStyle/2016/3/1076636.html#sthash.ILyddN3D.dpuf

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.