تشيلسي للتدارك والـ”بي.أس.جي” للتأكيد | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تشيلسي للتدارك والـ”بي.أس.جي” للتأكيد
تشيلسي للتدارك والـ

يافع نيوز-متابعات

يحتاج نادي تشيلسي الإنجليزي إلى الرد على هزيمته 1/2 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ذهابا، عندما يلتقي الفريقان، اليوم، إيابا، إذا أراد عبور الدور الثاني (دور الستة عشر) لرابطة أبطال أوروبا، فيما يحل بنفيكا البرتغالي ضيفا على زينيت سان بترسبورغ الروسي، علما بأن مباراة الذهاب بينهما في البرتغال انتهت بفوز بنفيكا 1/0.

وقال الهولندي جوس هيدينك، المدرب المؤقت لنادي تشيلسي، إن باريس سان جرمان بطل فرنسا هو المرشح الأقوى للعبور إلى دور الثمانية، خاصة وأن باريس سان جرمان أراح العديد من لاعبيه البارزين في مباراة الفريق في بطولة فرنسا، مطلع هذا الأسبوع، بحسبه.

ويرجح أن يظل جون تيري، قائد تشيلسي، خارج تشكيلة الفريق بسبب الإصابة، ولكن هيدينك سيعيد المهاجم الإسباني دييغو كوستا للتشكيلة بعد منحه الراحة من مباراة الفريق أمام ستوك سيتي يوم السبت في بطولة إنجلترا كإجراء وقائي.

ومن جهته، يشرك نادي بنفيكا تشكيلة جديدة في خط دفاعه عندما يسافر للعب في واحد من أقل الأماكن المفضلة لديه، من أجل الدفاع عن تقدمه 1-0 في رابطة أبطال أوروبا، أمام زينيت سان بترسبورغ.

ويغيب عن بطل البرتغال 3 مدافعين، إضافة إلى الحارس خوليو سيزار في إياب الدّور السادس عشر بملعب بتروفسكي.

ولن يشارك لويزاو وليساندرو لوبيز بسبب الإصابة وغاردل للإيقاف، ما يجعل فيكتور ليندلوف الذي بدأ الموسم كبديل المدافع الصريح الوحيد في التشكيلة.

كما يغيب الظهير الأيمن أندري ألميدا بسبب الإيقاف، بينما سيحل البرازيلي إديرسون محل مواطنه خوليو سيزار الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

ولا ينبئ سجل بنفيكا الذي يضم انتصارا واحدا وتعادلين و4 هزائم في 7 زيارات إلى روسيا بالكثير من الأمور الجيدة وتحقق انتصاره الوحيد قبل 20 عاما عندما هزم لوكوموتيف موسكو 3-2 في كأس أوروبا لأندية أبطال الكؤوس.

لكن المدرب روي فيتوريا يشعر بالنشوة جراء الفوز 1-0 على الغريم التقليدي سبورتينغ لشبونة السبت حين قفز بننادي بنفيكا إلى صدارة بطولة البرتغال على حساب جاره.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.