fbpx
ارتياح شعبي واسع للخطوة التي أقدمت عليها السلطة لإزالة البناء العشوائي في كريتر بالعاصمة عدن
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص:
عبر العديد من أهالي عدن ونشطاء المجتمع المدني والإعلامين عن ارتياحهم بالخطوة التي أقدمت عليها السلطات المحلية في العاصمة عدن .

وذلك في إزالة البناء العشوائي الذي طال المتنفسات وأرصفة الشوراع ولم يسلم منه أهم معالم المدينة “قصر السلطات العبدلي ” حيث أنتشرت هذه الظاهر مؤخراً في عدن بشكل كبير ومخيف وبات يهدد كل معالم عدن.
12806194_971326979625476_1855462587751097928_n

“يافع نيوز ” رصد ماتناولته مواقع التواصل الإجتماعي حول ارتياح المجتمع لأعمال السلطة في إزالة البناء العشوائي حيث قال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” في صفحته على” الفيس بوك” تسلم الأيادي التي هدت وشلت الأيادي التي بنت في إشارة منه على مباركة هذا العمل التي أقدمة عليه السلطات المحلية بعدن.

وبارك الناشط والإعلامي الزميل فواز الحنشي على صفحته في ” الفيس بوك ” هذه الخطوة وقال إنها خطوة رائعه وتمنى أن تستمر الحملة حتى إنها كافة مظاهر البناء العشوائي في عدن.

أما الناشط محمد باهارون فقد نشر على صفحة “فيس بوك” نقل عن هذه الحملة بأنها أخبار ترد الروح وتعيد الأمل قائلاً مازالت عدن في خير طالما وجد فيها أمثال الاستاذ خالد سيدو.

أما على صعيد المواطن العدني فقد عبر أهالي عدن إرتياحهم البالغ لهذه الخطوة واعتبروها خطوة في الطريق الصحيح لترسيخ النظام والقانون في عدن وتمنوا أن تطال الحملة باقي المديريات .

01

أخبار ذات صله