أرسنال يقسو على هال سيتي في كأس إنجلترا

HULL, ENGLAND - MARCH 08:  Olivier Giroud (L) of Arsenal celebrates scoring the second Arsenal goal with Joel Campbell during the Emirates FA Cup Fifth Round Replay match between Hull City and Arsenal at KC Stadium on March 8, 2016 in Hull, England.  (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

حقق أرسنال فوزا كبيرا على مضيفه هال سيتي، وسحقه برباعية نظيفة، الثلاثاء على ملعب “كينغستون كومونيكايشنز” في مباراة معادة من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، ليبلغ ربع النهائي.
وتقاسم الدوليان الفرنسي أوليفييه جيرو وثيو والكوت تسجيل الرباعية، بثنائية لكل منهما، الأول في الدقيقتين 41 و71، والثاني في الدقيقتين 77 و89.

وكان أرسنال، الساعي إلى مواصلة حلمه في تحقيق ثلاثية نادرة في المسابقة، سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه في 20 فبراير الماضي، واضطر بالتالي لخوض مباراة معادة، هذه المرة على أرض هال سيتي الذي يلعب بالدرجة الأولى.

ويأمل أرسنال أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (12 لقبا).

وتعود الخسارة الاخيرة للمدفعجية في مسابقة الكأس إلى فبراير 2013.

ويلتقي أرسنال في ربع النهائي مع واتفورد.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: