إشهار مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية التابعة لحلف قبائل حضرموت بسيئون | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إشهار مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية التابعة لحلف قبائل حضرموت بسيئون
إشهار مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية التابعة لحلف قبائل حضرموت بسيئون

يافع نيوز- سئيون- محمد باحفين

بزغ، صباح الثلاثاء، نجم مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية في حفل إشهار حضرته السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت في مقدمتهم الوكيل الأستاذ/ عصام بن حبريش الكثيري ورئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ/ عمرو بن حبريش العليي والداعية الشيخ/ عبدالرحمن بن عبدالله باعباد وعدد من المقادمة والشيوخ وقادة العمل المجتمعي بحضرموت.

خلال حفل الإشهار الذي أقيم في القاعة الكبرى بمجمع الدوائر الحكومية بمدينة سيئون ألقى كلمة وكيل محافظة حضرموت ورئيس حلف قبائل حضرموت عبروا خلالها عن أهمية العمل التنموي في تعزيز النهضة والبناء التكاملي للوطن والمواطنين.

وتخلل الحفل فقرات إنشاديه للزهرات تحاكي الموروث الشعبي الحضرمي وكذا أوبريت توعوي عن أهمية التكامل والترابط بين أفراد المجتمع نال استحسان الحاضرين. بعدها توجه الحاضرون إلى مقر مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية لافتتاح المقر الرئيسي. تعرفوا في زيارتهم على أهم الأقسام الخاصة بالمؤسسة التنموية التي تهدف للعمل في مختلف الشؤون الاجتماعية من اقتصاد وسياسة وإعلام …إلخ .

وعلى شرف رئيس حلف قبائل حضرموت وضيوفه الكرام قُدمت وجبة غداء وجلسة تشاور بين المدعوين. في المساء أقامت مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية لقاء تشاوري بالعلماء والدعاة والأكاديميين والتجار والشخصيات الاجتماعية بوادي حضرموت للتدارس والتباحث لكافة المستجدات التي تشهدها حضرموت.

وقد استمع رئيس الحلف لمداخلات الشيوخ والشخصيات الاجتماعية عن المشكلات التي تواجه المنطقة والمواطنين.

ورداً على مداخلات الحاضرين قال رئيس حلف قبائل حضرموت “نسعى جادين أن يكون المنهج العلمي والرؤية المبنية على المنطق العلمي وأساسها التشخيص والتحليل الصحيح هي التي يجب أن تكون أساس الحل للخروج من أزماتنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية في حضرموت وتحقيق التنمية المنشودة“.

ومن المقرر أن يجمع صباح غداً الأربعاء بمنتجع الماهر بسيئون لقاء تشاوري بالإعلاميين والأدباء والكتاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأندية الرياضية برئيس حلف قبائل حضرموت.

 

حلف

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.