مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن خدمات الطوارئ التوليدية وعيادة النساء في مركز العليب الصحي بمديرية غيل بن يمين | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن خدمات الطوارئ التوليدية وعيادة النساء في مركز العليب الصحي بمديرية غيل بن يمين
مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن خدمات الطوارئ التوليدية وعيادة النساء في مركز العليب الصحي بمديرية غيل بن يمين

يافع نيوز- المكلا- مطيع بامزاحم

دشن مدير عام الصحة العامه والسكان بساحل ‫#‏حضرموت‬ الدكتور رياض حبور الجريري خدمات الطواري التوليدية وعيادة النساء في المركز الصحي بالعليب بمديرية غيل بن يمين المدعومة من جمعية ال عثمان بن حمد آل العمودي برفقة امين عام المديرية احمد عوض المعاري ومدير مكتب الصحه بالمديرية يزيد الصدفي.
جاء ذلك أثناء زيارة قام بها صباح اليوم لمديرية غيل بن يمين أطلع خلالها على الوضع الصحي بها وتفقد المركز الصحية في منطقة العليب وتعرف على الخدمات المقدمة فيها والهموم والمشاكل التي تواجه عمل الكادر هناك.
كما اطلع على الخدمات المقدمة في الطوارئ التوليدية والمدعومة من قبل جمعية الإحسان الخيرية بريدة الجوهيين وتفقد أيضاً سير العمل في مبنى مركز الطواري التوليدية والمدعوم من مؤسسة ريدة الجوهيين التنموية.
وشكر الدكتور الجريري أهل الخير الداعمين لكل من مركز العليب وريدة الجوهيين على تدخلاتهم الفاعلة وابدأ استعداد الصحة لتقديم أي تسهيلات لتقديم الخدمات بأحسن صورها لطالبي الخدمة من المرضى المترددين على المراكز من أبناء المديرية والمديريات المجاورة .
كما زار مدير عام صحة ساحل حضرموت مستشفى غيل بن يمين حيث كان في استقباله مدير عام المديرية أحمد السقاف وإدارة المستشفى والعاملين الصحيين وناقش مع المدير العام آلية تفعيل الخدمات الصحية بالمستشفى وغرفة العمليات واطلع على أسباب توقف عمل البعثة الطبية, واتفقا على متابعة الجهات المختصة لتفعيل عملها.
في ختام الزيارة تفقد مدير عام الصحة بالمحافظة الفريق الطبي المتجول المدعوم من قبل منظمة انترسوس واستمع منهم إلى الخدمات المقدمة في العيادة المتجولة, مثنياً على جهودهم وأنشطتهم المختلفة.
رافقه في الزيارة مدير شون الموظفين بمكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ لطفي باطاهر ومنسقة منظمة انترسوس الدكتورة خليل بامطرف والمهندس شاكر السعدي.

العليب

 

بنيمين

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.