fbpx
المصارع هولك هوجان يشعر “بالإذلال” بعد نشر فيديو جنسي له
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة:

قال المصارع الأمريكي الشهير هولك هوجان لهيئة محلفين في فلوريدا إنه شعر “بالإذلال الكامل” بسبب فيديو صُور له سرا ونشره موقع جوكر على الانترنت وطلب تعويضا قدره 100 مليون دولار عن الأضرار التي لحقت به جراء نشر الفيديو.

وقال هوجان – 62 عاما – إن نشر الفيديو المُجمع المختصر الذي بلغت مدته دقيقة وإحدىد وأربعين ثانية وهو يمارس الجنس مع زوجة من كان في ذلك الوقت أقرب صديق له وهو بوبا ذا لاف سبونج كدر حياته الشخصية والمهنية.

وقال “لقد شعرت بإذلال كامل. كان الأمر مهينا بشكل شخصي. تعرض هولك هوجان للإحراج”.

ورفع هوجان دعوى التعويض باسمه القانوني تيري بولي. وكان يتحدث للمحلفين وهو يرتدي حلة سوداء ويضع رباط رأس أسود ويرتدي قلادة بها صليب ووصف شخصية هوجان بأنها “مختلفة كلية” عن شخصيته الحقيقة حيث قال، إنه معسول اللسان لا يميل إلى الجدل.

وقال محامو بطل المصارعة المخضرم ونجم تلفزيون الواقع، إن من حق موكلهم أن يحظى بالخصوصية في غرفة نومه وإن الفيديو تم تصويره دون علمه.

وقال أحد محامي هوجان إن موقع جوكر نشر الفيديو نظرا لشهرة المصارع الأمريكي. وأثار محامو جوكر الشكوك حول ما إذا كان المصارع يعلم بأمر تصويره.

ويرى جوكر أن الفيديو الذي نشر في العام 2012 يأتي في إطار حرية التعبير المنصوص عليها في التعديل الأول للدستور الأميركي مؤكدا أنه كان يغطي حياة أحد المشاهير الذي تحدث علنا عن حياته الجنسية.

وقال المصارع، إن الواقعة حدثت في وقت كانت فيه حياته الزوجية تمر بأصعب لحظاتها حيث كانت تقترب من خط النهاية.

وقال هوجان، إن الحادث وقع في المكان الذي كان يتخلى فيه عن حارسه. وأضاف متحدثا عن بيت صديقه الذي تم فيه تصوير الفيديو “لقد كان المكان الوحيد الذي أشعر فيه بالأمان”.

أخبار ذات صله