برشلونة يضع مسابقة قد تمكن المشاركين من حضور الكلاسيكو في 2 ابريل القادم | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برشلونة يضع مسابقة قد تمكن المشاركين من حضور الكلاسيكو في 2 ابريل القادم
برشلونة يضع مسابقة قد تمكن المشاركين من حضور الكلاسيكو في 2 ابريل القادم

يافع نيوز – رياضة:

أطلق نادي برشلونة مبادرة تتيح لعشاقه في جميع أنحاء العالم فرصة الفوز بتذكرتين لحضور المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد يوم السبت 2 أبريل/ نيسان المقبل، مع الإقامة في أحد أفخم فنادق العاصمة الكتالونية والاستمتاع بزيارة ملعب البلاوغرانا ومتحف النادي.

فمع اقتراب موعد الكلاسيكو أطلق نادي برشلونة مبادرة تتيح لعشاقه في جميع أنحاء العالم هذه الفرصة للمشاركة في هذه المبادرة الخاصة بجماهير برشلونة في مشارق الأرض ومغاربها.

ودعا موقع النادي الكتالوني على الإنترنت عشاقه البلاوغرانا للدخول إلى صفحة المسابقة وملء الاستمارة ثم الضغط على زر المشاركة.

كما يمكنكم دعوة أصدقائكم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #ClasicoFCB لزيادة فرصكم في الفوز.

وأشار الموقع إلى أن المسابقة ستستمر حتى يوم عشرين من الشهر الحالي بعدما انطلقت بالفعل أمس الاثنين ، أي انها ستستمر نحو ثلاثة أسابيع.

وسبق برشلونة أن سحق ريال مدريد برباعية نظيفة في سانتياغو برنابيو في الدور الأول وستقام مباراة الدور الثاني في “كامب نو.”

وعزز برشلونة مسيرته القياسية الاسبانية الخالية من الهزائم إلى 36 مباراة تضمنت 30 انتصارا. ولم يخسر برشلونة منذ الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول.

ويتصدر حامل لقب الثلاثية الموسم الماضي الدوري الاسباني بفارق ثماني نقاط عن اتليتكو مدريد أقرب منافسه و12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بعد انتهاء مباريات الجولة الثامنة والعشرين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.