fbpx
ميسي يعود لقائمة المنتخب الأرجنتيني في تصفيات المونديال
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة:

عاد ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، لقائمة المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى، تحت قيادة المدير الفني خيراردو مارتيتنو، الذي قرر استبعاد كارلوس تيفيز من نفس القائمة، حسبما أفاد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وبعد أن غاب عن الجولات الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا بداعي الإصابة، يعود ميسي مجددًا لارتداء قميص منتخب التانغو استعدادًا لمباراتي الفريق أمام تشيلي وبوليفيا في مرحلة جديدة من هذه التصفيات.

ومن ناحية أخرى، خرج اللاعبان كارلوس تيفيز وفيرناندو غاغو من قائمة الأرجنتين خلال هذه المرحلة من تصفيات المونديال.

وتمثل عودة ميسي خلال المباراتين المقبلتين للمنتخب الأرجنتيني أمام تشيلي في 24 أذار/مارس الجاري، ثم أمام بوليفيا في 29 من نفس الشهر، حاجة ملحة لهذا الفريق من أجل الخروج من قاع جدول الترتيب.

ولم يشارك ميسي في العام المنصرم في أي من مباريات منتخب الأرجنتين الأربع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بسبب معاناته من إصابة بقطع في الرباط الجانبي للركبة.

وقرر مارتينو استبعاد تيفيز، الذي لا يمر بأفضل فتراته مع فريقه بوكا جونيورز، والذي لم يتعافَ بشكل كامل من إصابة قديمة لحقت به في الركبة، كما استبعد أيضا لاعب الوسط فيرناندو غاو، الذي عاد لتوه من فترة تعافٍ من إصابة في وتر أكيليس أبعدته عن الملاعب عدة أشهر.

أخبار ذات صله