المصري البورسعيدي يعزز موقعه وسموحة رابعا

Al-Masry's football team poses for a picture before the start of their football match against Al-Ahly in the Egyptian coastal city of Port Said on February 1, 2012. At least 74 people were killed and hundreds injured when rival fans clashed after the football match, highlighting a security vacuum in post-revolution Egypt. AFP PHOTO/STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

عزز المصري البورسعيدي موقعه في المركز الثالث بفوزه على مضيفه اتحاد الشرطة 1-صفر، الاثنين، على ملعب الإسماعيلية في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
ويدين المصري بالفوز لأحمد جمعة صاحب هدف الفوز (76) ورفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطتين خلف الزمالك الثاني.

وصعد سموحة من المركز السابع إلى الرابع موقتا إثر فوزه على مضيفه إنبي 1-صفر سجله حسام سلامة (7) رافعا رصيده إلى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 28 في المركز الحادي عشر.

وواصل الاتحاد السكندري سلسلة نتائجه المخيبة، وتلقى خسارة جديدة أمام الداخلية بهدف للإيفواري هرمان كواو (81) مقابل هدفين للبوركيني سيريل بيالا (23 و30).

وارتقى الداخلية إلى المركز السادس برصيد 33 نقطة مقابل 22 للاتحاد الرابع عشر، فيما تغلب وادي دجلة على مضيفه بتروجيت بهدف وحيد سجله محمود علاء (84).

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: