إياك أن تنتقد ميسي.. وحذار أن تهاجم رونالدو

A combination of two pictures taken on October 7, 2012 shows Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (L) and Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo reacting after scoring a goal during the Spanish League Clasico football match FC Barcelona vs Real Madrid CF on October 7, 2012 at the Camp Nou stadium in Barcelona. Messi and Ronaldo both scored two goals. The game ended in a draw 2-2.    AFP PHOTO/ LLUIS GENE/ QUIQUE GARCIA        (Photo credit should read LLUIS GENE/AFP/Getty Images)

يافع نيوز:رياضة

يبدو أن الجدال حول من هو أفضل لاعب في العالم بات يأخذ منحى خطرا، وقد يؤدي النقاش بشأن ذلك إلى جريمة قتل بشعة.
فهذا ماحدث مع صديقين نيجيرين يقيمان في الهند، إذا دخلا في جدل كبير بشأن من هو الأفضل في عالم المستديرة “صاروخ ماديرا البرتغالي” أم “البرغوت الأرجنتيني”؟.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن جريمة قتل بشعة وقعت في مدينة مومباي بالهند بعد أن كان شاب نيجيري يحتفل مع ابنه بلده بعيد ميلاده في شقته، قبل أن يلجا في ذلك النقاش الكروي الحاد.

وقالت الشرطة الهندية أن شابا نيجيريا يدعى أوبينا وهو من عشاق كريستيانو رونالدو قد ألقى على صديقه، نوابو كأس زجاج ولكنه أخطأه فاصطدمت الكأس في الحائط قبل أن تنكسر.

وأشارت الصحيفة البريطانية الى أن “نوابو وهو من أشد المعجبين بالنجم الأرجنتيني ميسي، قام بأخذ قطعة من الزجاج المكسور ليذبح صديقه الذي غرق في دمائه”.

وسرعان ما وصلت الشرطة إلى مكان الجريمة بعد تلقيها بلاغا من الجيران واعتقلت نوابو بتهمة القتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock