عبدون يتفقد سير الدراسة بعدد من رياض الأطفال بمديرية غيل باوزير | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عبدون يتفقد سير الدراسة بعدد من رياض الأطفال بمديرية غيل باوزير
عبدون يتفقد سير الدراسة بعدد من رياض الأطفال بمديرية غيل باوزير

 

يافع نيوز- المكلا

تفقد الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل صباح اليوم الاثنين السابع من مارس الجاري سير الدراسة في رياض الأطفال (المستقبل والقارة و22 مايو وشحير) بمديرية غيل باوزير .

وخلال جولته التفقدية التي رافقه فيها الأخ/ رياض عمر برعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أكد عبدون على ضرورة الاهتمام بهذه الفئات العمرية وطفولتها المبكرة بوصفها اللبنات الأولى في مراحل التعليم والمشكلة لشخصية التلميذ وتحفيزه في التحصيل العلمي . مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارات الرياض والمربيات والطاقم الخدماتي فيها وانعكاسها الإيجابي على البيئة المدرسية بالرياض . داعياً إلى ضرورة بذل جهود مضاعفة واهتمام متزايد بالتحصيل العلمي . مشيراً إلى حرص مكتب التربية والتعليم بالمحافظة اهتمامه برياض الأطفال من خلال تكليف الكوادر التربوية والتعليمية المنتسبة إلى الرياض الحكومية بالمحافظة بضرورة وضع مقررات دراسية مقترحة يتم دراستها وتقويمها في الورشة العملية المزمع إقامتها خلال أبريل القادم حرصاً على توحيد المناهج برياض الأطفال بمحافظة حضرموت كخطوة تعدّ الأولى على مستوى الجمهورية تؤسس لقاعدة انطلاق علمية ومنهجية تسهم في تطوير الأداء وتحسين المخرجات بهذه الرياض .

ونوّه عبدون إلى ضرورة أن يضطلع التوجيه التربوي المختص برياض الأطفال في المناطق التوجيهية بدوره الفاعل في الإشراف الفني والمتابعة المستمرة والتوجيه الدائم ووضع المقترحات الإبداعية التي تصب في خدمة تحسين العمل والأداء التربوي بالرياض .

وكانت إدارات الرياض قد استعرضت جملة الأنشطة والبرامج اليومية التي تعتمل في قاعات وساحات الرياض . مثمنة الجهود التي يقدمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وحرصه المستمر على مشاركة الرياض في كل الأنشطة والخطط اللاصفية في الأعوام الدراسية .

xxxx

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.