إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

اجتماع لمدير مديرية الملاح والهيئة التنفذية والمجلس المحلي يلزم المكاتب وموظفيها بالدوام الرسمي

الملاح

لحج –  الملاح :

عقد بمديرية الملاح بردفان بمحافظة لحج، اليوم، اجتماعا لمدير المديرية الاستاذ ” انيس محمد ناصر” مع المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي في المديرية.

وقد افتتح الاجتماع مدير المديرية بكلمة حيا فيها الجميع، كتطرقا فيها للقول : نحن تم تكليفنا بهذا المنصب في هذا الوقت الصعب والمعقد وقد قبلنا هذا التكليف خدمة لمديريتنا، ونرجو  منكم ان تعينونا على تحمل هذه المسؤولية الملقاة على رقابنا جميعآ ونريد منكم تظافر الجهود المبذولة كي نصل إلى تحقيق كل الأهداف والطموحات لأبناء هذه المديرية .

واضاف، مدير الملاح، نتقدم بالشكر الجزيل للأخ الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج على الثقة الممنوحة لنا ونسأل الله أن يوفقنا لخدمة مديريتنا ومحافظتنا.

ثم عقب ذلك، تم قراءة المحضر السابق وكذا تقارير من قبل مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية وتم مناقشتها وطرح المقترحات والتوصيات عليها وايضآ توصية مدير الأمن في المديرية بإلزام أفراد الأمن بالمداومة، والقيام بمهمة حفظ الأمن بالاشتراك مع شباب المقاومة الجنوبية البطلة  بالمديرية .

وقد قرر الاجتماع، الزام مدراء المكاتب التنفيذية  بالدوام في المجمع الحكومي وإلزام رئيس لجنة الخدمات بمراقبة دوام المكاتب، والزام الموظفين بالمداومة كل في مكتبه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock