اليزيدي يدشن اعادة فتح مكتب بريد البريقة

340316c1-6b5e-4471-89ee-c855467d1c87
يافع نيوز – خاص:
دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، ومعه مدير عام مكتب البريد بالمحافظة احمد صالح عبدالعزيز، اعادة فتح مكتب بريد البريقة و الذي توقف عن العمل بعد تعرضه لعملية نهب خلال فترة الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات الحوثي و صالح الانقلابية على المحافظة اواخر مارس الماضي .
وفي التدشين اشار اليزيدي من اهمية استئناف نشاط بريد البريقة بعد رفدة بأجهزة حاسوب حديثة المقدمة من قبل قيادة المديرية كونه يتواجد في مركز المديرية ويخدم شريحة واسعة من المواطنين .
وشدد مدير عام المديرية على ضرورة التزام و انضباط الموظفين و العمل بروح الفريق الواحد خصوصاً في ظل الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلد في تقديم الخدمات البريدية المعتادة و الخدمات المالية الاخرى كصرف مرتبات للموظفين و المعاشات للمتقاعدين .
وطالب اليزيدي الادارة العامة للبريد بالمحافظة على اهمية توفير السيولة المالية الكافية لمكاتب البريد حتى يتسنى استلام المواطنين كافة مستحقاتهم بكل يسر و سهولة ، مبدئاً استعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الامنية اللازمة بمكاتب البريد المنتشرة في المديرية لما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب .
*من:محمد القادري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock