استياء عارم يعم شبوة عقب فضيحة المكتب التنفيذي مناقشة طلب القاعدة السماح لها بتحرير بيحان | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 09:43 توقيت مكة - 12:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استياء عارم يعم شبوة عقب فضيحة المكتب التنفيذي مناقشة طلب القاعدة السماح لها بتحرير بيحان
استياء عارم يعم شبوة عقب فضيحة المكتب التنفيذي مناقشة طلب القاعدة السماح لها بتحرير بيحان


يافع نيوز – خاص:
عم استياء شعبي عارم محافظة شبوة اليوم عقب أنباء تسربت عن الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي الذي انعقد صباح أمس الاحد ، في مدينة عتق عاصمة المحافظة ورأسه عبدالله علي النسي محافظ شبوة الحالي ، عن مناقشته طلبا عرضه مدير أمن المحافظة ، تقدم به تنظيم القاعدة للسماح لتنظيم القاعدة بالمرور والدخول إلى بيحان لقتال مليشيات الحوثيين وصالح في بيحان وتحريرها.

ما خلق استياء شعبي عارم داخل المحافظة التي شهدت الأسبوع الماضي اجتماعا قبليا واسعا دعا فيه محافظها الى (النفير العام) لمحاربة الإرهاب وتطهير شبوة من مسلحي القاعدة وداعش .

ما اعتبره أبناء شبوه تراجعا خطيرا صادما في مواقف قيادة المحافظة ، بان يسمح المكتب التنفيذي بمناقشة طلبا كهذا.. يعكس فشلا في أداء قيادة المحافظة وتثبيطا لهمم جماهيرها.

على القيادة الشرعية ودول التحالف سرعة فتح تحقيق فوري لكشف مقاصده ومراميه الخطيرة ، التي تمثل إساءة كبيرة لتضحيات ونضال المقاومة الجنوبية في شبوة ، وطعنا في إرادة ومواقف مشائخها وأبناءها المخلصين ، تجاه مكافحة الإرهاب .. والذين كانوا قد أصدروا قبل يومين بيانا هاما هو الأول من نوعه على مستوى الجنوب ، أكدوا فيه أدانتهم لكافة أعمال الإرهاب التي يشهدها الجنوب ، ورفضهم لأي تواجد على أراضيهم لمسلحي القاعدة ومحاربتهم للارهاب وتطهيرها من المليشيات المسلحة ، وإعادة تطبيع الأمن والاستقرار فيها.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.