قيادة «رعد الشمال» تعقد مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مراحل التمرين | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادة «رعد الشمال» تعقد مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مراحل التمرين
قيادة «رعد الشمال»  تعقد مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مراحل التمرين

يافع نيوز – الرياض :

تعقد قيادة تمرين «رعد الشمال» صباح اليوم (الإثنين) مؤتمرا صحفيا لتسليط الضوء على مجريات التمرين الذي تشارك فيه قوات ٢٠ دولة إسلامية منذ يوم السبت قبل الماضي، ويختتم فعالياته يوم الخميس القادم، بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأعدت قيادة التمرين موقعا خاصا داخل مدينة الملك خالد العسكرية في محافظة حفر الباطن (مقر التمرين) ليكون مقرا للمؤتمر الصحفي الذي دعي له العديد من الإعلاميين من داخل وخارج المملكة، وسيتخلله تقديم إيجاز عن أبرز محطات التمرين والدول المشاركة فيه، وستتاح الفرصة أمام وسائل الإعلام وممثليها لطرح الأسئلة المتعلقة بـ «رعد الشمال».

وعلى الأرض واصلت القوات العسكرية المشاركة في «رعد الشمال» تمارينها العسكرية حسب ماهو مخطط لأهدافه، بمشاركة جميع وحدات القوات العسكرية، وذلك بعد أن أنهت المراحل الأولى من التمرين، والتي كان من بينها تمرين القيادة والسيطرة.

إلى ذلك أكد قائد القوة المصرية المشاركة في التمرين، اللواء أركان حرب، فكري إمام، في تصريح إعلامي أمس (الأحد) أن مشاركة القوات المسلحة المصرية لها طابع مميز وأهمية خاصة، كونه أكبر تمرين عسكري في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بهدف تنفيذ أكثر من سيناريو محتمل ليواكب الأوضاع الإقليمية في مواجهة الإرهاب والتطرف.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.