fbpx
ميسي يسجل هدفين في فوز برشلونة 4-صفر مع وصول ثلاثي هجومه لمئة هدف
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة :

ساعدت ثنائية من ليونيل ميسي برشلونة على الفوز 4-صفر خارج ملعبه على ايبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد ليتقدم بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه في الصدارة.

وأحرز منير الحدادي – الذي لعب بدلا من نيمار الموقوف – الهدف الأول قبل أن يسجل ميسي ثنائيته ويكمل لويس سواريز الرباعية.

وسجل الآن ثلاثي برشلونة الفتاك المكون من ميسي (35 هدفا) وسواريز (42) ونيمار (23) مئة هدف فيما بينهم بجميع المسابقات هذا الموسم.

وجاء هدف ميسي الأول بجهد فردي جيد والثاني من ركلة جزاء ليوسع برشلونة الفارق مع اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي يلعب في ضيافة بلنسية في وقت لاحق يوم الأحد.

وعزز برشلونة مسيرته القياسية الإسبانية الخالية من الهزائم إلى 36 مباراة تضمنت 30 انتصارا. ولم يخسر برشلونة منذ الثالث من أكتوبر تشرين الأول.

وتقدم الفريق القطالوني في الدقيقة الثامنة عندما أرسل ميسي تمريرة متقنة إلى سواريز الذي لعب الكرة عرضية من اليمين عند الزاوية البعيدة ليضعها الحدادي في الشباك.

وأضاف ميسي الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما ركض من دائرة منتصف الملعب متجاهلا المهاجمين اللذين انطلقا على الأجناب ليفتحا الدفاع.

وجعل قائد الأرجنتين النتيجة 3-صفر عندما سجل في الدقيقة 76 من ركلة جزاء – احتسبت بسبب لمسة يد ضد ايفان راميس – وسددها في شباك الحارس اسير ريسجو محرزا هدفه 21 في الدوري هذا الموسم.

ويتأخر ميسي بستة أهداف وراء كريستيانو رونالدو الذي سجل رباعية في فوز ريال مدريد 7-1 على سيلتا فيجو يوم السبت كما يتخلف بخمسة عن سواريز.

وأحرز سواريز الهدف الرابع بتسديدة في شباك ريسجو من زاوية صعبة قبل ست دقائق على النهاية بعدما مرر الكرة من بين قدمي اندير كابا.

ونادرا ما شكل ايبار خطورة على كلاوديو برافو حارس برشلونة وكانت أقرب فرصه عندما كاد سيرجيو بوسكيتس أن يحول تمريرة بورخا باستون إلى شباك فريقه في الدقيقة 40.

 

 

رويترز

أخبار ذات صله