fbpx
مديرية تبن تضاف الى مديريات المحافظة في استلام وتسليم بين المدير السابق والجديد واشادة بقرارات التغيير لمدراء مديريات لحج
شارك الخبر
مديرية تبن تضاف الى مديريات المحافظة في  استلام وتسليم بين المدير السابق والجديد واشادة بقرارات التغيير لمدراء مديريات لحج

صوره “إرشيفية” لإحدى مسيرات الحراك بتبن
يافع نيوز – خاص :
شهدت مديرية تبن استلام وتسليم بين المدير العام السابق فضل ابوبكر العزيبي والمدير الجديد محسن محمد جعفر .
وقد حضر مراسيم التسليم الاخ صالح فريد عضومجلس النواب وعدد من الشخصيات الاجتماعية واعضاء السلطة المحلية في المديرية وكذلك ممثل المديرية والمشرف على مراسيم الاستلام والتسليم الاستاذ ثابت محمد وكذلك الامين العام للسلطة المحلية في المديرية الاستاذ وقيادات المقاومة والحراك الحنوبي
وهنأ المدير السابق اخيه المدير الجديد بتوليه قيادة المديرية متمنيا له التوفيق والنجاح.
ومؤكدا انه سيكوم عونا وسندا للمدير الجديد. وكان الحدث في اجواء مليئة بتغليب المصلحة الوطنية والمجتمعية وسادها القبول. حيث تمنى المدير السابق لاخيه الجديد التوفيق والنجاح وخدمة المديرية .
وشهدت عدد من مديريات لحج عملية الاستلام والتسليم بين المدراء السابقين والجدد عبر اللجان التي شكلها محافظ المحافظة لهذا الشأن .
الى ذلك فقد باركت الاوساط المحلية والشعبية في الحوطة وردفان و يافع والصبيحة والمسيمير قرارات التغيير لمدراء العموم متمنيين لهم النجاح وتجاوز هذه المرحلة الصعبة والاستثنائية.
مشيرين الى انه لن يقبل بمناصب في ظل هذه الظروف الا الوطنيين المخلصين كون المرحلة تفتقر للامتيازات التي كانت سابقا بل اصبحت مرحلة تحدي ومؤكدين انهم سيقفوا الى جانب المدراء سائلين لهم من الله التوفيق والنجاح .

كما اشادت المقاومة والشخصيات اﻻجتماعيه في الحوطة وتبن باحر التهاني والتبريكات بهدا العمل متمنين لهم التوفيق والنجاح في اعمالهم ومهامهم.
وطالبو الجميع بالتعاون معهم في هذه المرحلة العصيبة والمليئة بالعراقيل والصعوبات .
ونشد على اياديهم بالعمل الجاد لمعالجة قضايا واحتياجات ابناء مديرياتهم ..بما يخدم المصلحة الوطنية .
* المكتب الاعلامي لمحافظة لحج
6مارس 2016

أخبار ذات صله