fbpx
حملة مرورية أمنية تطيح بـ200 مفحط ومخالف في الرياض
شارك الخبر

يافع نيوز- اختيار محرر

أوقف مرور منطقة الرياض، ممثلا في شعبة السير وقسم البحث والتحري، وبالتعاون مع دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة، 200 شاب من المشتبه بهم، عقب مداهمة التجمعات المشبوهة في منطقة الثمامة.
ونجحت الحملة المرورية والأمنية في القبض على المتجمهرين الموجودين في المواقع المشبوهة، وتبيّن أن الكثير منهم من المطلوبين للجهات الأمنية والمرورية في قضايا ومخالفات سابقة.
وتم إعداد خطة محكمة، للإطاحة بالمشتبه بهم في منطقة الثمامة، بعد رصد ملاحظات وشكاوى مما يحدث بالمنطقة بعد منتصف الليل من تجمعات ومخالفات، حيث باشرت أكثر من ٥٠ دورية الموقع وتم تطويقه، وإجبار المتجمهرين على الاتجاه إلى نفق الفروسية، وهناك تم فرز المركبات وضبط ٥٠ سيارة مخالفة، وتوقيف نحو ٢٠٠ شخص من المشتبه بهم.
وكان مرور الرياض، ممثلًا في شعبة السير وقسم البحث والتحري قد نفذ حملة سابقة بمنطقة السلي، تم خلالها توقيف أكثر من ٣٠ متجمهرا ومفحطا، وحجز ٣٠ سيارة ودراجة نارية مخالفة كانت بعضها تُمارس التفحيط.
ويبذل مرور منطقة الرياض جهودا كبيرة للحفاظ على السلامة العامة، حيث يجري يوميًّا توقيف ما بين ٢٠٠ و٣٥٠ مخالفا يرتكبون مخالفات تؤثر على السلامة العامة، منها قطع الإشارة، وعكس السير، والقيادة بسرعات جنونية، حيث يتم تطبيق الأنظمة المرورية حيالهم.​

أخبار ذات صله