قمة دورتموند وبايرن ميونيخ “سلبية”

DORTMUND, GERMANY - MARCH 05:  Arjen Robben of Bayern Munich and Ilkay Gundogan of Borussia Dortmund during the Bundesliga match between Borussia Dortmund and FC Bayern Muenchen at Signal Iduna Park on March 5, 2016 in Dortmund, Germany.  (Photo by Lars Baron/Bongarts/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:

من دون أهداف انتهت القمة بين بوروسيا دورتموند، الثاني، وضيفه بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني، في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين، السبت.
وعلى ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، سيطر أصحاب الأرض على المجريات في نصف الساعة الأول، والضيف على الدقائق الـ15 الأخيرة من الشوط، وشكلت كل هجمة لأحدهما فرصة هدف، وتحمل الحارسان عبئا كبيرا، لكن الشباك بقيت عذراء.

وفي الشوط الثاني، لم تتبدل الصورة كثيرا مع تبادل للهجمات منذ بدايته، وأصاب التشيلي أرتورو فيدال عارضة دورتموند (63)، وأهدر الكولومبي أدريان راموس، بديل ماركو ريوس، فرصة هدف لدورتموند عندما تابع برأسه كرة بجانب القائم الأيمن إثر تمريرة من الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ متصدر ترتيب الهدافين (88).

ورفع بايرن ميونيخ، الذي تعرض لخسارته الثانية هذا الموسم أمام ماينتس 1-2 في المرحلة السابقة، رصيده إلى 63 نقطة، وأبقى الفارق 5 نقاط بينه وبين دورتموند.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: