fbpx
برعاية مؤسسة نون للتنمية اختتام الدورة التدريبية الأولى لمهارات الدفاع عن النفس بنادي سيئون
شارك الخبر


يافع نيوز- سيئون – محمد مصطفى بامخرمة :

أختتمت صباح يوم الخميس الماضي الموافق 3 مارس 2016م بصالة التايكوندوا بنادي سيئون الرياضي الثقافي الدورة التدريبية المهارية الشبابية الأولى لتعليم فنون الدفاع عن النفس في للعبة التايكوندوا التي نظمها فريق التايكوندوا بنادي سيئون برعاية من مؤسسة نون للتنمية وتحت أشراف الكابتن صالح بانصر على مدى 10 أيام متتالية من 24 فبراير حتى 3 مارس 2016م
في الدورة تلقى المشاركين في الدورة المهارات الاساسية للدفاع وتقوية برنامج اللياقة والمدونات والتقوية كما تدرب المتدربين على أساسيات الصدمات باليد وضربات الرجل ومهارات التخلص من مسك الرقبة والتخلص من عصر اليد .
في ختام الدورة تحدث الأستاذ طلال جواس رئيس مؤسسة نون للتنمية شكر في بدايتها فريق التايكواندو بنادي سيئون المدربين على تنظيم هذه الدورة ونجاحها والتي تأتي في سياق ضبط أوقات ابنائنا الطلاب في أوقاتهم وفراغهم ولا سيما بعد الانتهاء من الاختبارات النصفية او النهاية في مدراسهم .
مطالباً المشاركين على ضرورة استثمار هذه الأوقات بما يعود عليهم بالنفع وتعليم مهارات جديدة في حياتهم بدلاً من ضياع اوقاتهم في ما لا فائدة منه .
كما ثمن في ختام كلمته دور نادي سيئون في تعاونهم في فتح الصالة الرياضية بالنادي والتي احتضنت هذه الدورة كاملة .
كما تحدث منسق الدورة والمدرب مراد بريكان أن هذه الدورة تأتي في أطار استغلال اوقات الشباب والأطفال بمناسبة العطلة الصيفية بما يسهم في رفع قدارتهم ومهاراتهم القتالية .
أشار إلى ان الدورة تهدف كذلك إلى توسيع أنتشار اللعبة بين أوساط الشباب في وادي حضرموت .
وفي الختام قدم المشاركين في الدورة عرضاً ممتعاً ومميزاً عن ما تعلموه من مهارات واساسيات خلال هذه الدورة

 

mm

أخبار ذات صله