بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.. مدير عام البريقة يدشن مشروع اعادة تأهيل مدرسة صافر الاساسية

5a828c8e-7fa9-49b2-8557-4d94ad53a0be
يافع نيوز – خاص:
دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي مشروع اعادة تأهيل مدرسة صافر للتعليم الاساسي الممول من الهلال الاحمر الاماراتي .
وفي التدشين و بحضور مدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله ، استمع اليزيدي من منفذ المشروع مركز البنيان الهندسي الى شرح مفصل حول مكونات المشروع و الذي يتضمن ترميم اسطح الفصول الدراسية و عزلها بأنظمة حماية خاصة مع صيانة المبنى وكذا بناء مظلة حديدية ورفع السور الخارجي للمدرسة ، مشيراً الى انه من المتوقع الانتهاء من المشروع خلال اربعون يوماً .
واشار مدير عام المديرية الى اهمية تنفيذ المشروع في التخفيف من الضغط على المدارس الاخرى كون المدرسة ظلت مغلقة منذ 10 سنوات بسبب تهالك المبنى الاساسي للمدرسة .
واشاد اليزيدي بدعم و مساندة الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي لكافة المجالات الخدمية و الانسانية و العسكرية و الامنية وقال : ان هذا الدعم السخي سيظل ديناً عند ابناء عدن لا يمكن ان ننساه لا شقاءنا في الامارات التي ضربت اروع الامثلة في الكرم العربي الاصيل النابع من صدق و نبل المشاعر الاخوية لقيادة و شعب دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة .
fc75f6c6-7439-4a6b-9123-edc8570ed2fb
*من:محمد القادري

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: