عميد كلية الحقوق: بتعاون الجميع سنعيد للكلية هيبتها وسمعتها التي عرفت بها بفترة ما قبل 90م | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:51 توقيت مكة - 15:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عميد كلية الحقوق: بتعاون الجميع سنعيد للكلية هيبتها وسمعتها التي عرفت بها بفترة ما قبل 90م
عميد كلية الحقوق: بتعاون الجميع سنعيد للكلية هيبتها وسمعتها التي عرفت بها بفترة ما قبل 90م


يافع نيوز – عدن : بشير الغلابي
يؤدي عدداً من طلاب وطالبات كلية الحقوق – جامعة عدن من مختلف المستويات منذ الثالث من الشهر الجاري امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الثاني 2014 – 2015 م، وسط إجراءات ورقابة مشددة هي الأولى من نوعها، وحماية أمنية من المقاومة بمدينة الشعب ..

وفي هذا الصدد قال الدكتور محمد صالح الجحافي عميد كلية الحقوق الجديد، بان العملية الدراسية وامتحانات الدور الثاني تسير وفق الخطة المرسومة، رغم ضيق الوقت والإمكانيات الشحيحة والصعوبات التي واجهت عمادة الكلية ورؤساء الأقسام والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وموظفي الكلية وأيضا الطلاب، نظراً للوضع الصعب التي تمر به مدينة عدن بهذه المرحلة العصيبة ..

وأضاف الجحافي « نأمل تعاون الجميع والوقوف صفاً واحداً والعمل بجدية وإخلاص حتى نقوم بواجبنا على أكمل وجه، ولكي نعيد لكلية الحقوق هيبتها وسمعتها التي عرفت به خلال فترة ما قبل عام 1990م ..

وخاطب العميد الطلاب قائلاً : أبنائي وبناتي الطلاب لقد فتحنا صفحة جديدة للكلية ومن اجل مستقبلكم نرجو المثابرة والانضباط، حيث إننا عازمون وبتعاونكم على القضاء على كل الظواهر السيئة والسلبية التي تسيء لسمعة الكلية ولكم، ومنها ظاهرة الغش ودخول غير الطلاب إلى الحرم الجامعي، وسنتخذ إجراءات صارمة ضد المخالفين للنظم واللوائح، ومن يتعاطى التنمل والشمة داخل الحرم أو يقوم بفوضى تعكر سير العملية الدراسية، كما نؤكد لكم بأننا سنكون متعاونين معكم فتعاونوا معنا وأبواب مكاتبنا مفتوحة للجميع ..

وجدد العميد شكره لقيادة المقاومة في مدينة الشعب ممثلة بالأخ القائد الشيخ محمد شيخ ( أبو أسامة السعيدي)، على توفير الحراسة الأمنية خارج الحرم الجامعي وداخله ( بدون سلاح) لتأمين سير عملية امتحانات الدور الثاني ..

من جانبه قال القائد بالمقاومة الجنوبية « أبو أسامة السعيدي « خلال تفقده ” الخميس ” لسير الامتحانات، ان المقاومة تقوم بواجبها، محيياً عمادة الكلية والمدرسين على جهودهم الكبيرة، وحث الطلاب على المثابرة والالتزام بقوله : فيكم من كان معنا بالأمس بالجبهات يقاتل، واليوم هنا يناضل فالعلم نضال، وأنتم صناع الغد المشرق « وفقكم الله «..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.