الأهلي يبتعد 4 نقاط مؤقتا بصدارة الدوري الإماراتي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الأهلي يبتعد 4 نقاط مؤقتا بصدارة الدوري الإماراتي
الأهلي يبتعد 4 نقاط مؤقتا بصدارة الدوري الإماراتي

يافع نيوز – رياضة

ابتعد الأهلي 4 نقاط مؤقتا في الصدارة بعد فوزه الثمين على مضيفه دبا الفجيرة 2-صفر، الجمعة، في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
وصمد دبا الفجيرة، الذي كان يتطلع لتجنب الخسارة بعدما دخل دائرة المهددين بالهبوط إلى الدرجة الثانية طوال الشوط الأول، قبل أن يتغير كل شيء في الثاني حيث افتتح البرازيلي جوزيل سياو التسجيل للأهلي بعد دقيقة واحدة على بدايته عندما تلقى تمريرة من أحمد خليل سددها قوية في شباك حارس المرمى حميد عبدالله (26).

وسجل الأهلي هدفه الثاني إثر تسديدة بعيدة من المدافع الكوري الجنوبي كون كيونغ وون (76).

ورفع الأهلي رصيده إلى 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن العين الذي يحل ضيفا الأحد على الجزيرة في ختام المرحلة، أما دبا الفجيرة فتراجع إلى المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وشدد الوحدة ضغطه على المتنافسين على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بفوزه الكبير على الشعب، الأخير، بأربعة أهداف سجلها محمد العكبري (59 و78) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (84 و88).

ورفع الوحدة رصيده في المركز الخامس إلى 32 نقطة بفارق نقطة عن النصر الرابع الذي يلعب غدا مع الشباب، ونقطتين عن الوصل الثالث الذي حقق تعادلا مخيبا اليوم مع ضيفه الإمارات بهدف للبرازيلي فابيو دي ليما (73) مقابل هدف لمواطنه رودريغو بيمباو (55).

ولعب الوصل بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه حسن أمين (88).

وبقي الإمارات في دائرة المهددين بالهبوط، حيث تراجع إلى المركز الحادي عشر وله 21 نقطة.

وتقدم الشارقة خطوة مهمة نحو منطقة الأمان بفوزه على الفجيرة بثلاثة أهداف سجلها عبدالله أحمد (43) والبرازيلي واندرلي سانتوس (80 و90) مقابل هدف للبناني حسن معتوق (63).

وتقدم الشارقة إلى المركز التاسع وله 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفجيرة الثالث عشر، قبل الأخير، برصيد 19 نقطة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.